الاخبارالهاتف المحمول

محاولة جديدة لانقاذ لعبة PUBG Mobile في الهند, فهل ستفلح؟!

مازالت محاولات ارجاع لعبة PUBG Mobile الى السوق الهندي مستمرة وهذه المرة ستكون الخطة شاملة لتحويل اللعبة وادارتها لتكون هندية بامتياز, بمعنى اخر ان الهند ستحصل على نسختها الخاصة من اللعبة كما هو الحال مع النسخة الصينية بجانب ادارة خاصة لاعادة نشرها هناك.

قال مطوري اللعبة إنه سيتم انشاء شركة فرعية هندية جديدة للإشراف على نشر اللعبة كما ستعمل على ضمان أمان البيانات وتلبّي الشروط المحلية الخاصة بالهند, كما تعهدت الشركة باستثمار 100 مليون دولار في صناعات الألعاب والرياضات الإلكترونية والترفيه وتكنولوجيا المعلومات الهندية.

ايضا علمنا من خلال احد المصادر ان اللعبة قد تحصل على تعديلات بصرية مثل تحويل لون الدماء الى اللون الاخضر وتقليل تقطيع الاوصال واستبدال مشاهد الموت بمشاهد سقوط اللاعب وخرجة من اللعة بالتلويح بيده…الخ.

يذكر ان الحكومة الهندية قد قامت الشهر الماضي بحجب اللعبة عن اكثر من 50 مليون لاعب محلي بسبب اتهامها باختراق الخصوصية الفردية وخصوصية الدولة وجمع البيانات وارسالها الى مصادر خارجية الامر الذي دفع القضاء لاصدار حكم باغلاق سيرفرات اللعبة بشكل كامل.

ايضا علمنا في خبر سابق بأن مطوري اللعبة وقعوا على شراكة مع شركة مايكروسوفت لاستخدام سيرفرات Azure المحلية والتي ستضمن للحكومة الهندية سلامة بيانات اللاعبين بجان وجود ادارة هندية تدير شؤون اللعبة في المنطقة.

رغم كل هذه الخطوات السريعة الا انه حسب ما علمنا به من اخر تحديثات الاخبار ان اللعبة مازالت محجوبة بشكل كامل على الاراضي الهندية ومازالت لم تتخذ المحكمة اي قرار اخر من اجل التراجع عن حجبها هناك وربما يستغرق الامر بعض الوقت من اجل ذلك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار