التحديث الأخير للعبة Elden Ring جعل من المعارك ضد الزعماء التوأم أسهل بشكل سري

تعلم زعماء التوأم بعض آداب القتال.

أيها Tarnished في عالم Lands Between، الجميع يعلم كيف كانت معاناتكم في قتال الزعماء التوأم في لعبة Elden Ring، ومدى الظلم الذي يقع عليكم حين يبدأ القتال بسبب الصعوبة الشديدة في مواجهتهم.

وبعد الكثير من الشكاوى الذي شاركها اللاعبين عبر جميع وسائل وأدوات التواصل الاجتماعي، يبدوا أن المطور FromSoftware استجاب من أجل تقليل صعوبة الزعماء “التوأمين” بشكل سري دون أن ينتبه أحد، من خلال التصحيح 1.04.

الزعماء أو الرؤساء التوأمين هم عبارة عن شخصيتين تشبهان بعضهما في الشكل وفي القدرات، مثل التوأم Crystalians أو Mad Pumpkin Heads، حين كان اللاعبين يعاونون من مواجهة واحد فقط، فما بالكم بإثنان!

حيث أصبح قتال التوأمين أيًا كانوا أسهل بكثير من قبل، والذكاء الاصطناعي لواحد منهم يصبح أقل عدوانية عندما يكون أحد التوأمين يهاجمك بشكل مستمر، لذلك أصبح التركيز على هجوم اثنان في نفس الوقت أقل من السابق وكذلك أقل فوضوية من السابق.

حتى بعض الزعماء الشرسين، أصحاب الهجمات المميتة والسريعة مثل التوأم المزعج Gargoyles، ستلاحظ بأن أحدهم يتأخر في الظهور لكي يتسنى لشقيقه القيام بدوره في مواجهتك.

بالطبع هذا الأمر ساهم بشكل كبير في تقليل صعوبة لعبة Elden Ring الى حد ما، والتي لطالما اشتهرت بها هذه الفئة من الألعاب، ولكنها على الأقل تساهم في جعلك لا ترمي ذراع التحكم اللاسلكية أو لوحة المفاتيح التي أمامك على شاشة التلفاز.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button