الاخبارفيديو

شاهد كيف ستبدو لعبة Resident Evil 7 بالمنظور الثالث والكاميرا الثابتة كما في النسخة الاصلية..

عندما اطلقت كابكوم لعبة Resident Evil 7 بالمنظور الاول حصلت اللعبة على الكثير من الاعتراضات بسبب بعدها عن الطريقة الاعتيادة بجعلها بالمنظور الثالث ولكن اليوم احد الهواة يشاركونا هذا التعديل الجديد الذي سيحول اللعبة لتصبح مرضية للعشاق السلسلة الكلاسيكية.

اليتويبر Enveloping Sounds قام باستخدام تعديل يمكنه من تحرير الكاميرا وتغير وضعيتها بجانب استخدام مود اخر للتعديل على شكل شخصية بطل اللعبة “ايثان وينتر” ليبدوا بمظهر افضل, اضف الى ذلك بعض التعديلات هنا وهناك لتحسين نظام الحركة والتأثيرات من خلال المنظور الجديد والنتيجو شيء رائع ستتمنى ان يصبح حقيقة.

هذه الطريقة تعيد الى الذاكرة الاسلوب الكلاسيكي الذي كان مستخدم في اجزاء السلسلة الاساسية والتي صدرت على اجهزة بلايستيشن 1 و 2 حيث تعتمد على فكرة الكاميرا الثابتة وطريقة “تحكم الدبابة” في توجيه الشخصية ورغم انها كانت طريقة مزعجة بعض الاحيان خاصة وقت الازمات الا انها كانت تعطي اجواء اللعب متعة خاصة.

للاسف لا يوجد Mod رسمي متاح حتى الان يمكن تحميله وتحويل اللعبة الى هذا المنظور حيث كل ما شاركة معنا هذا اليوتيوبر هو فيديو ممنتج من خلال استخدام عدة تعديلات بطريقة معقدة لكي يصل الى هذه النتيجة ولكنه اخبر موقع IGN بان هذا الفيديو يعطي فكرة رائعة للمطورين الهواة الذين يرغبون في تحويله الى تعديل جاهز للاستخدام.

ضمن اخبار سلسلة Resident Evil ايضا علمنا مؤخرا ان ريميك Resident Evil 4 تحت التطوير ولكن تم نقل عملية التطوير الى فريق اخر داخل كابكوم من اجل العمل على تعديلات شاملة وربما يتسبب هذا في تأخير اطلاق اللعبة الى عام 2023, تفاصيل اكثر تجدونها في هذا التقرير المفصل..

ما رايكم في نظام اللعبة الجديد للعبة Resident Evil 7 بالمنظور الثالث وهل تعتقد انه سينجح اذا ماتم تحويلة الى Mod رسمي؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار