العاب فيفا الجديدة ربما تكتب نهاية السلسلة بعد التوجه الى Blockchain..

4 عناوين قادمة بالتزامن مع فعاليات كأس العالم قطر 2022

الجميع يعلم ان شركة EA ستفقد ملكية عنوان فيفا بعد الجزء الحالي، والذي ستعود ملكيته لاتحاد كرة القدم العالمي، وعلى ما يبدو سيضع نهاية شهرة العنوان من خلال التوجه الى Blockchain.

نقلاً عن موقع insider-gaming فقد اصدر اتحاد كرة القدم بيان رسمي اكد فيه ان العنوان القادم من سلسلة FIFA والذي سيكون الاول دون مشاركة EA سيكون عنوان Blockchain بالتزامن مع فعاليات كأس العالم قطر 2022. حيث تم عنونة البيات كالتالي:

FIFA تعلن عن مجموعة من ألعاب الويب 3.0 الجديدة بالتزامن مع فعاليات كأس العالم FIFA قطر 2022..

سيكون هناك 4 عناوين مرتبطة بسلسلة FIFA يتم العمل عليها في الوقت الراهن لاصدارها في وقت لاحق بالتزامن مع فعاليات كأس العالم. وهي كالتالي:

العاب فيفا الجديدة الداعمة للـ Blockchain

  • AI League: FIFA World Cup Qatar 2022 Edition
  • FIFA World Cup Qatar 2022 in the Upland Metaverse
  • Matchday Challenge: FIFA World Cup Qatar 2022 Edition
  • FIFA World Cup Qatar 2022 on Phygtl

وحسب الوصف الذي جاء في البيان، سيكون العنوان الاول AI League: FIFA World Cup Qatar 2022 Edition، عبارة عن لعبة كرة قدم بالاسلوب العادي 4 ضد 4 يتم التحكم بها من خلال الذكاء الصناعي الا ان اللاعب سيشارك في صنع لحظات تكتيكية والاستمتاع باللعب.

اما Upland Metaverse فستكون أكبر لعبة metaverse قائم على عناصر blockchain يتم بنائئها على اساس العالم الحقيقي. حيث يمكن للاعبين شراء وبيع العقارات الافتراضية. كذلك يمكنهم تجميع الأصول الرقمية الرسمية لكأس العالم، بما في ذلك لقطات الفيديو الأسطورية للبطولة.

اللعبة الثالثة في القائمة، Matchday Challenge: World Cup Qatar 2022 Edition، فسوف تستهدف الذروة العاطفية لعشاق كرة القدم من خلال لعبة توقع اجتماعي مسلية للغاية تعتمد على بطاقات كرة القدم، حيث لا يُستمد جوهر المتعة من الحصول عليها بالشكل الصحيح ولكن من خلال أن تكون الأفضل بين أصدقائك.

اللعبة الرابعة والأخيرة Phygtl هي تجربة غامرة يتحد فيها المشجعون مع مهمة المشاركة في إنشاء أول معجب عالمي لصنع مكافأة رقمية.

يأتي ذلك في الوقت الذي اعلنت فيه شركة EA ان عنوان كرة القادم القادم سيحمل الاسم الجديد EA Sports FC. الا ان اللعبة ستختلف عن سلسلة كرة القادم السابقة في الاسم بينما ستستمر في تقديم نفس تجربة اللعب التي طالما تعلق بها عشاق السلسلة.

السؤال الان هو، هل تعتقد ان سلسلة فيفا ستتمكن من حصد نفس النجاحات بعد هذا التوجه الكبير والسريع الى Blockchain؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button