مناطق مألوفة ظهرت في فيديو لعبة GTA 6 أُعيد تقديمها بأسلوب أذهل اللاعبين

يعد “Ocean Drive” موقعًا شهيرًا في مدينة Vice City، وهو الشارع الشرقي الذي يمتد على طول شاطئ المحيط وشاطئ واشنطن. وقد لُوحظ مباشرةً في الفيديو التشويقي الأول للعبة GTA 6 المُرتقبة في كل مكان، وكان موضوع ساخن منذ ظهور الفيديو في العديد من المجتمعات.

قام أحد عشاق السلسلة يدعى Eli067 الخبير في التصميم والرسم باستخدام برامج الرسم ثلاثية الأبعاد 3DS Max و Corona Render لإعادة رسم هذا الموقع الحيوي بالإضافة إلى بعض المواقع الشهيرة الأخرى التي ظهرت في المقطع الدعائي الأول أيضًا. ثم نشرها على موقع Reddit، مما ترك عشاق السلسلة عاجزين عن الكلام، حيث تظهر جودة الفن المذهل ومستوى إلمامه بالتفاصيل الذي يستحق كل التقدير، والتي جعلتهم يشعرون لهفة أكبر لمشاهدة المزيد من الأشياء عن لُعبتهم المُنتظرة بشدة.

بالإضافة إلى نشر موقع شارع Ocean Drive، فقد قام بإعادة إنشاء فندق Ocean View Hotel والمباني الشهيرة الأخرى التي ظهرت في عرض GTA 6 المذكور، والتي كانت جزءًا من لعبة GTA Vice City. كما توفر اللقطات المتنوعة المعهاد تصميمها مشاهد المناطق في الليل والنهار بنفس الوقت، حيث تمنح اللاعبين منظورًا استثنائيًا لما قد تبدو عليه اللعبة عندما تصدر في عام 2025.

والأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن Eli067 ليس فنانًا محترفًا في هذا المجال، وقد قام بعمله المميز هذا كنوعٍ من الهواية وبدافع الاحترام والمحبة العميقة للسلسلة العريقة. وهذا في حد ذاته أمر مدهش للغاية، جعل الكثيرين من عشاق السلسلة يثنون ويشيدون بعمله ويشجعونه على الدخول في الدور الاحترافي للرسم والتصميم بشكلٍ عام.

وقد أشار الكثيرون من عشاق السلسلة إلى الفنان المذكور بتكرار عمله المذهل نفسه للمزيد من المواقع عندما تصدر Rockstar Games الفيديو التشويقي الثاني للعبة Grand Theft Auto 6، وقد شكره الكثيرون لعدم إدخاله لمواقع ظهرت في التسريبات العديدة للعبة، والتزامه بالمحتويات والمواقع التي ظهرت بشكلٍ رسمي من روكستار فقط.

I made a location from GTA 6. Software used: 3ds max, corona render.
byu/Eli067 inGTA6

في هذه الاثناء يتلهف جمهور اللعبة للحصول على عرض جديد ثاني، حيث تُشير القليل من التوقعات إلى أن المطور Rockstar Games قد يعلن عن المقطع الدعائي الثاني خلال أحد الفعاليات المنتظرة أو حدث بلاييستيشن أو على الأرجح قد يكون إعلان مستقل كما حدث مع العرض الأول.

أظهرت مؤشرات جديدة إلى اقتراب إصدار مقطع دعائي ثان للعبة  GTA 6، وذلك وفقًا لتحديثات حديثة على الموقع الرسمي لشركة Rockstar Games، حيث تم تغيير تسمية علامة التبويب “الفيديوهات” على الموقع من “مشاهدة المقطع الدعائي الأول” إلى “فيديوهات” من GTA VI، مما قد يُفسر على أنه استعداد لعرض المزيد من المحتوى.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button