في Street Fighter 6، ستصنع حركاتك القاضية بالذكاء الإصطناعي AI..

عن طريق ميزة "دمج الأزرار"!

لعبة Street Fighter 6 ستحصل فور إصدارها على ميزة جديدة تمامًا، حيث يُمثل شيء جديد في عالم الألعاب القتالية وهي ميزة “دمج  الأزرار” التي ستساعد اللاعبين على صنع أي حركة بالذكاء الإصطناعي فقط.

في مقابلة جديدة على موقع Game Informer مع المخرج “تاكايوكي ناكاياما” تم الكشف بشكل موسع عن أهم عناصر التحكم. بعضها قديمة والأُخرى كلاسيكية وأيضًا هُناك ما تم الكشف عنه مُسبقًا، ولكن وصولاً إلى ميزة “مزج الأزرار” يتغير كُل شيء بالنسبة إلى اللاعبين الجُدد، حيث يُمكنهم في اللعبة صنع الحركات المعقدة بدمج الأزرار وفعلها ببعض الأزرار البسيطة بالذكاء الإصطناعي.

في ألعاب القتال العادية عندما يدهسون الأزرار فإنهم يقومون بالكثير من الحركات. أردنا شيئًا مهمًا وشيء يحدث فرقًا يحدث من خلال الضغط العشوائي على الأزرار. إذا كانت الشخصية بعيدة، فقد يؤدي الضغط على زر ما إلى إطلاق قذيفة. في بعض الأحيان يؤدي هذا الزر نفسه إلى القضاء على الشخصية ببعض الحركات في مواجهة قريبة المدى.

لا تقلق من هذه الميزة، لن تؤثر إطلاقًا على التحكم في تحكم بتحرُكات الشخصية والقيام بالحركات الطبيعية. ولإحداث التوازن في أوضاع اللعب عبر الإنترنت، فإن عناصر التحكم الديناميكية هذه ستُقتصر على اللعب المحلي فقط.

اللعبة توفر لك اللعبة فرصة اللعب بشكل فردي في طور اللعب الاركيد والذي يضعك في مواجهات متتابعة مع شخصيات عشوائية من اللعبة. يمكنك بدل من ذلك تحدي لاعبين آخرين عبر الانترنت، أو ببساطة اللعب في وضع التدريب بينما تنتظر خصمًا.

لعبة Street Fighter 6 تتميز بالرسومات الأفضل في السلسلة برمتها. وجب الذكر أن اللعة سوف تصدر على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي في وقت ما من العام القادم 2023. يُمكنك الإطلاع على انطباعاتنا للبيتا المغلقة من هُنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button