اشاعة: شركة EA تنوي أيضا إلغاء سلسلة Dirt..

شركة EA تصدرت عناوين الأخبار في الأيام الأخيرة، حيث أعلنت عن إيقاف سلسلة Project Cars والآن يبدو أنها تخطط لإلغاء سلسلة Dirt بالكامل أيضا. هذا ما أكده أحد المصادر الموثوقة.

توم هندرسون ومن خلال موقع Insider Gaming، قال أن مصادره أكدت له بأن الغاء سلسلة Project Cars ليس إلا البداية فقط. الشركة تنوي الغاء سلسلة Dirt أيضا وفي المقابل هناك استمرارية في تطوير عناوين أخرى مثل WRC و F1 و GRID.

متخذي القرار في شركة EA يعملون على تقليل عناوين سباق السيارات التي لا تدر عوائد كبيرة. السبب في ذلك يعود الى وجود أكثر من عنوان تحت التطوير وبالتالي قلة في التركيز عليها.

على سبيل المثال لدينا سلسلة Project Cars التي حقق منها الجزء الثالث الأخير مبيعات أقل بنسبة 85% من مبيعات الجزء الثاني. نعتقد أن الاستحواذ على استديو Codemasters غير الكثير من قواعد الشركة حيث أنه سيتحد للأبد مع استديو Criterion.

في وقت سابق، تحدثنا عن مدير استديو Slightly Mad وكيف صرح معبرا عن غضبه  من EA حول اتخاذها لقرارات الإلغاء. قال إيان أن الشركة دائما ما تطلق الوعود ولا تلتزم بها وهذا من شأنه التأثير على المطورين وعملهم.

هل ترون أن تصرفات الشركة الأخيرة صحيحة. خصوصا فيما يتعلق بالإلغاءات وإيقاف سلاسل ألعاب كبيرة مثل Dirt وغيرها، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button