نيتفليكس تؤكد: ألعابنا ستكون مجانية وبدون إعلانات مع تركيز على المتعة

نيتفليكس هي من عمالقة قرننا الحالي فهي تعتبر الشركة الرائدة في مجال المحتوى المرئي في المنطقة العربية وحول العالم أيضاً، علمنا قبل عدة أشهر أنّ الشركة تخطط للدخول إلى صناعة الألعاب، أقوى صناعة في وقتنا الحالي ومؤخراً شاركتنا الشركة المزيد من التفاصيل حول خططها.

خلال تقريرها المالي للربع الثالث من 2021، أكدّت لنا الشركة أنّ الألعاب التي تعمل عليها ستكون مضمنة ضمن اشتراك المستخدمين، أيّ لن تحتاج إلى اشتراك منفصل حتى تلعبها. أكدت لنا نيتفليكس أيضاً أنّ الألعاب ستكون مجانية ولن تحتوي على أيّ إعلانات أو عناصر قابلة للشراء وستركز بشكل كامل على المتعة بدل من الربح المالي.

بناءً على هذا التصريح، يمكننا القول أنّ الشركة العملاقة تهدف إلى زيادة تفاعل المستخدمين مع منصتها سواء عبر مشاهدة المسلسلات والأفلام الموجودة أو عبر لعبهم للألعاب من خلال المنصة. هذا الأمر يؤدي إلى زيادة الاشتراكات حيثُ ستقدم نيتفليكس نوع جديد تماماً من الترفيه لمشتركيها وبالتأكيد ستتمكن من حصد معلومات ورؤى مختلفة يمكننا استخدامها لتحسين منصتها وصناعة المحتوى.

صرّحت الشركة سابقاً أنّ صناعة الألعاب تملك إمكانات عالية جداً وشهدنا استثمارها بالقطاع حيثُ استحوذت مؤخراً على استديو Night School المُطور لسلسلة Oxenfree الرائعة وأخبرتنا أنها ستستحوذ على المزيد في الأيام القادمة. الخطة الرئيسية ستكون إطلاق الألعاب أولاً على الهواتف المحمولة ومن ثم على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية.

هل أنتم متحمسون للألعاب التي تعمل عليها نيتفليكس؟ شاركونا بالتعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى