العثور على تلميحات لالعاب بلاي ستيشن في God of War Ragnarok، اليك بعض منها..

لعبة God of War Ragnarok هي احد حصريات بلاي ستيشن ومن احد استديوهات بلاي ستيشن، اذا لابد من وجود تلميحات عديدة لالعاب بلايستيشن الاخرى. وهذا ما بدأ اللاعبين بالعثور عليه خلال استكشافهم لعالم اللعبة.

هناك العديد من التلميحات المثيرة التي بدأ اللاعبين باكتشافها ومشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي والانترنت، وهنا في هذا التقرير سنشارككم ببعض منها وسنقوم بتحديث التقرير في حال ظهور اشياء مثيرة تستحق التطرق اليها.

تلميح Horizon Book

احد اللاعبين تمكن من العثور على كتيب ضمن العناصر القابلة للتجميع في اللعبة، Horizon Book هو احد كتب الشعر الخاصة بـ Kvasir حيث يظهر على غلافه شعار لعبة Horizon، حتى انه يحتوي على وصف لعالم اللعبة.

كتيب Death Stranding

احد اللاعبين على موقع Reddit تمكن من اكتشاف كتيب شعر اخر لـ Kvasir وهذه المرة يحمل تلميح للعبة كوجيما Death Stranding. وقد كتب فيها “عمل Kvasir تألق وإذا أسيء فهمه يثبت جهل القارئ.”

تلميح The Last of Us

كل كتاب من كتب شعر Kvasir يلمح الى لعبة من العاب بلاي ستيشن، وهذه الملرة التلميح يشير الى لعبة The Last of Us كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

ما زالت لعبة God of War Ragnarok في ساعات الاطلاق الاولى، وما زال هناك الكثير من الاسرار والتلميحات التي يتم اكتشافها في اللعبة من قبل اللاعبين. نتوقع خلال الساعات القادمة ان ان يكون هناك الكثير من هذه التلميحات التي تشير الى العاب بلاي ستيشن الاخرى.

هل بدأت تلعب اللعبة حتى الان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button