شركة Google ترد أموال كل مستخدمي Stadia استعدادًا للإغلاق

لن يشارك اللاعبون في خسارة المنصة الفادحة

خلال هذا العام، أعلنت شركة Google عن خبرها المخيب لأمل الشركة بأنها تستعد إلى إغلاق خدمة Stadia، حيث ستغلق الخدمة أبوابها في 18 يناير 2023. وقتها لا يمكن لأي لاعب أو مشترك الوصول إلى مكتبة ألعابه.

أكدت الشركة باستعدادها التام لرد جميع أموال الاشتراك والجهاز نفسه. أي لعبة ومحتوى إضافي تم شراؤه من متجر Stadia سوف يحسب ضمت قائمة المستردات أيضًا. من المفترض حصول جميع مستخدمي المنصة على أموالهم بدايةً من يوم 9 نوفمبر 2022، وطلبت الشركة من اللاعبين التحلي بالصبر لأن أي اتصال بخدمة العُملاء لن يُسرع عملية استرداد الأموال.

الشركة ستعيد الأموال بنفس الطريقة التي دفع بها المستخدمين. في حالة عدم تمكنهم من ذلك فسوف يرفقون مع البريد الإلكتروني طريقة بديلة موضح بها بعض الإرشادات حتى يسترد اللاعبون أموالهم. من المحزن أن الشركة توقعت في 2019 إطلاق جيد وشعبية قوية تجذب العديد من المستخدمين ولكن هذا ما لم يحدث للأسف.

سمعنا شائعات بوجود ألعاب حصرية على Stadia مثل Death Stranding 2. أكد Hideo Kojima سماعه بالشائعات الأخيرة عن جزء جديد من Death Stranding التي كان من الممكن أن تكون حصرية لـ Google Stadia وبعدها تم رفض اللعبة في النهاية من Phil Harrison. كل هذا “لا أساس له من الصحة”.

من الجيد رؤية بعض الشركات التي أعلنت أنها ستعمل على مساعدة اللاعبين مثل نقل جميع عناوينها التي تم شرائها على منصة Google Stadia وأبرز من قام بهذا المطور الفرنسي يوبي سوفت. حيث لو كنت قد اشتريت عناوينها على منصة الألعاب السحابية، فسوف تتمكن من نقل هذه المشتريات وتقدمك إلى منصة الكمبيوتر الشخصي في وقت ما مستقبلًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button