الاخبار

لعبة Call of Duty: Warzone ستحصل على النمط الثنائي لكن هناك بعض المشاكل..

لعبة Call of Duty: Warzone حظيت بشهرة كبيرة جداً مِنذُ إطلاقها على مختلف المنصات لكنها ما زالت تفتقر لميّزة او نمط تتوقعه بمعظم ألعاب الباتل رويال، نعم انا أتحدث عن إمكانية لعب اللعبة مع صديق واحد في النمط الثنائي. صحيح يوجد عدة أنماط مختلفة لكن لحد الآن لم يتم إضافة هذا النمط على الرغم من طلب اللاعبين الشديد له إنما هذا الأمر سيتغير في المستقبل القريب.

في حديث أموس هودج، المخرج الإبداعي في استديو Raven Software مع موقع GamerGen الفرنسي (شكراً لـVGC على الترجمة)، علمنا أنّه هناك العديد من المشاكل والأخطاء التقنية التي مازال يجب العمل على إصلاحها قبل أن يتم إضافة النمط الثنائي إلى Call of Duty: Warzone. بجانب ذلك، يريد فريق التطوير إطلاق النمط المطلوب بالوقت المناسب بوقت سيتهم اللاعبين له لينعش اللعبة.

كما تعلمون، دائماً ما تأتي أنماط وتذهب وسبب ذلك هو لتسلية اللاعيبن وكسر الروتين المعهود وهذه هي الاستراتيجية التي يتبعها فريق التطوير في لعبة التصويب الشهيرة. فوفقاً لكلامهم، وجود أنماط كثيرة مختلفة ستقسم قاعدة اللاعبين ولهذا السبب يتم إضافة وإزالة هذه الأنماط بشكل يتناسب مع استراتيجية الشركة.

هل قمتم بتجربة Call of Duty: Warzone؟ نحن ننصحكم بها وفي حال لم تفعلوا ذلك، يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا لها التي حصلت بها على تقييم ثمانية من عشرة وكتبنا فيها التالي:

لعبة Call of Duty: Warzone تمكنت من جمع الأشياء الممتعة بالألعاب الأُخرى ووضعتها ضمن لعبة واحدة مع بصمتها الخاصة وأسلوب لعب السلسلة المعهود إنما لا ننصحك بتجربتها في حال كنت لوحدك.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار