حصرية بلايستيشن 5 التالية Forspoken تحصل على استعراض معمق..

اللعبة شهدت تحسن كبير بعد التأجيلات المتكررة

من المقرر أن يفتتح بلايستيشن 5 عامه الجديد المقبل، بلعبة حصرية تبدوا واعدة للغاية والتي ينتظرها الكثير من عشاق ألعاب المغامرات والفانتازيا، انها لعبة Forspoken.

عبر قناة بلايستيشن الرسمية، تم إطلاق عرض جديد لحصرية بلايستيشن القادمة بداية العام المقبل Forspoken، يستعرض من خلاله عالم أثينا الخلاب، بالإضافة الى استعراض لبعض القدرات. كذلك شجرة المهارات التي تستطيع من خلالها تطوير سحر “فريا” عبر زيارة أشجار معينة.

لقد عانى عالم أثينا من قوة فاسدة تعرف باسم “بريك”. هذه القوة تثبت قدرة بطلتنا فريا على المغامرة في هذه المناطق المنكوبة. لدى Frey الكثير من الطرق من أجل تطوير ذاتها والاستكشاف أثناء البحث عن طريق إلى المنزل في نيويورك، بما في ذلك بعض النقاط المثيرة للاهتمام من أجل استكشافها.

يذكر أن مخرج اللعبة المشارك تاكيشي تيرادا قال في منشور سابق له عبر 3djuegos، بأن قصة لعبة Forspoken الرئيسية يمكن إنهاؤها في غضون 30 الى 40 ساعة لعب. ولكن بجانب المهام الرئيسية التي ستشهدها اللعبة فهناك محتوى كبير سواء من المهام الجانبية أو الدنجن القابلة للاستكشاف ومحتوى بعد نهاية اللعبة وتحديات أكبر، والتي من شأنها أن تزيد من عمر اللعبة.

لعبة Forspoken كان مقرر لها ان تصدر في شهر مايو من العام الماضي. قبل ان يتم تأجيلها الى شهر اكتوبر المنقضي من هذا العام. ولكنها حصلت على تأجيل ثالث وأخير، وهذه المرة في تاريخ 24 من شهر يناير من العام القادم 2023.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button