مع اقتراب Battlefield 2042 لخدمة جيم باس.. تعرف على تفاصيل الموسم الثالث والمتخصص الجديد

مع اقتراب صدور اللعبة على خدمة جيم باس التي ستتزامن مع نهاية الموسم الثاني: سيد الأسلحة “Master of Arms” سنحيطكم بأهم المستجدات التي ستجرى في الموسم الثالث، حيث تم العمل على تجديد المتخصص والفئات. وأي الأسلحة التالية المقرر إضافتها إلى ترسانة 2042، وإعادة تصميم الخرائط، والأخبار المثيرة في Battlefield 2042 بعد الموسم 4.

نقترب أكثر من أي وقت مضى من بداية الموسم الثالث، الذي من المقرر أن يشتمل على متخصص جديد وخريطة جديدة تماماً بالإضافة إلى إعادة تصميم خريطتي بيان الشحن والانفصال، وجميع المعدات الجديدة التي من المقرر إضافتها إلى مستودع الأسلحة الخاص بك. سيشهد الموسم 3 أيضاً عودة الفئات إلى Battlefield 2042، ولكن هذا ليس كل شيء.

بدءاً من الموسم 3 ستتوفر Battlefield 2042 على خدمة اكسبوكس جيم باس. وسنتيح اللعبة لجميع المشتركين عبر EA Access. بينما في ديسمبر، سيكون لدينا أيضاً فترات وصول مجاني عبر جميع المنصات. استمتع بتجربة التطور والتحسينات التي أدخلناها على اللعبة بنفسك، ونتطلع إلى الترحيب بك في Battlefield.

أسلحة خزينة جديدة

مع بدء الموسم 3، سنحضر XM8 من Bad Company 2 في مجموعة الرشاشات الخفيفة، بالإضافة إلى A-91 من Battlefield 3، مع المزيد من أسلحة الخزينة التي تحظى بالمزيد من التحديثات خلال الموسم. ستتوفر هذه الأسلحة الكلاسيكية إلى جانب جميع المعدات الجديدة التي طورها الفريق للموسم 3. ترقب الأخبار عن ماهيتها، وكيف ستحول ساحة المعركة في الأسابيع القادمة.

إعادة تصميم المتخصص – التحديث 3.2

مع إنجاز عملنا في الموسم 3، تمكنَّا من تحديد متى يمكنك توقع تجربة التحديثات التي نجريها للمتخصصين، وإعادة تقديم الفئات في Battlefield 2042. سيتم نشر هذا التغيير الكبير في الجزء الأول من عام 2023، خلال النصف الثاني من الموسم 3 كجزء من التحديث 3.2.

في حال فاتك آخر تحديث لنا بشأن إعادة تصميم المتخصص، فقد التزمنا بإعادة إدخال الفئات إلى اللعبة، حيث وضعنا المتخصصين ضمن أدوار محددة تجعلهم يحصلون على مجموعة متخصصة من الأدوات الذكية والمعدات التي تناسب غرضهم في ساحة المعركة.

لقد قمنا باختبار هذه التغييرات على نطاق واسع، حيث دعونا مؤخراً الرفقاء من جميع أنحاء مجتمع Battlefield للعب معنا، ومشاركة ملاحظاتهم الفورية حول التغييرات والمساعدة في التأكيد على أننا نسلك الاتجاه الصحيح. بمساعدتهم، تمكنَّا من اختبار كفاءات الأسلحة التي قدمناها كنتيجة لملاحظاتك، وهو نظام يمكّننا من الاحتفاظ بحرية القتال إذ نعلم أنك تستمع بلعب اللعبة بطريقتك، لكن كافئ اللاعبين الذين يلتزمون بالأنماط النموذجية الأكثر شيوعاً للأسلحة ومجموعات الفئات على نحو أفضل.

تم تعديل دور Irish إلى في دور الدعم، مع استبدال Crawford كمهندس. لذلك سوف يأخذ Irish سمة Crawfords الحالية، حيث سيحيي زملاء الفريق الذين سقطوا بذخيرة أداة ذكية إضافية، وسنصمم سمة جديدة لشخصية Crawford ستتيح له التخصص بشكل أفضل كمهندس.

لقد تم استعراض كيف أن Rao يناسب النظام الجديد على أفضل نحو، ونعمل على تحسين تواصل الفريق والفرقة حول هذا المتخصص حتى يؤدي باعتباره أحد الأصول القوية في فئة الاستطلاع. للحصول على المزيد حول هذه التغييرات، احرص على التحقق من مدونتنا الأخيرة.

سيكون هناك متخصص جديد آخر قادم، مع اقتراب ظهور الموسم 3، والذي سيستمر لاحقاً للانضمام إلى رتب الهجوم.

تحديث خريطتي بيان الشحن والانفصال

سيكون هناك تعديلين إضافيين للخريطة في طريقك خلال الموسم 3. من خلال التحديث 3.1، ستتلقى تحديثاً بشأن خريطة بيان الشحن، بالإضافة إلى إعادة تصميم المتخصص في التحديث 3.2، ونتطلع إلى تحديث شامل لخريطة الانفصال.

أعاد الفريق تصميم خريطة بيان الشحن لتتسق مع التحديثات التي شهدتها بالفعل في خرائط المشكال، والتجديد، وموقع الإطلاق المداري – من خلال جعل أعلام المقر الرئيسي أقرب إلى المعركة، وإزالة مساحة اللعب الزائدة.

تم العمل على تحسين الرؤية التي تواجهها على هذه الخريطة، مما يضمن إضاءة مساحات اللعب لدينا بشكل أفضل، وتحسين خطوط الرؤية لديك عند البحث عن الأعداء.

ستشهد تغطية أفضل، ومسارات محسنة بين الأعلام، حيث تحظى الأعلام نفسها بعناية فائقة تضمن تركيز هجومك ودفاعك بشكل أفضل عند تحقيق الهدف.

خلال العام، 2023 ستصدر خريطة “الانفصال” جديدة ومُحسَّنة، حيث سنُضفي تحديثاً شاملاً على الخريطة يتضمن تقريب منصة النفط أكثر إلى المشهد والتركيز اكثر على أسلوب لعب ضمن مساحة لعب أكثر دقة بصورة أفضل.

تم التطرق كذلك الى الغرض من علم موقع ذو إطلالة وقررنا أنه يمكننا إنشاء جولة احتلال أكثر إثارة بدونه، مما يمكننا من النظر في مقدار مساحة اللعب التي ينبغي علينا الاحتفاظ بها أعلى النهر الجليدي، وتصميم طرق جديدة للعب داخل الجليد نفسه.

توجد أعلام جديدة بالكامل للخريطة، بالإضافة إلى إعادة تصميم المدينة ومصافي التكرير المجاورة بشكل كبير لضمان قدرتك على التحرك بمزيد من الثقة بين هذه الأعلام عند اللعب كجندي مشاة.

كما تمت إعادة تصميم أدوات التظليل الثلجية والجليدية، مما يساعد على إضفاء مظهر مرئي جديد على الخريطة، ونحن متحمسون لرؤية تجربتك لهذه الخريطة في عام 2023.

هل عشاق اكسبوكس متحمسين لصدور Battlefield 2042 على خدمة جيم باس؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button