سلسلة ألعاب Nioh تجاوزت في مبيعاتها 7 مليون نسخة!

تعتبر سلسلة ألعاب Nioh واحدة من الألعاب التي تتبني نظام السولز الشهير، وهي من تطوير استديو Team Ninja ومن نشر Koei Tecmo Games.

تدور قصتها حول مسافر وحيد على شواطئ اليابان في عصر الساموراي. وعليه أن يشق طريقه عبر المحاربين الأشرار ومخلوقات “يوكاي” (Yokai) الخارقين الذين ينتشرون في أرجاء الأرض ليعثر على ما يسعى خلفه.

أعلن الناشر الياباني للسلسلة Koei Tecmo بالأمس، وكذلك أستوديو التطوير Team Ninja بأن مبيعات سلسلة Nioh استطاعت أن تتجاوز 7 مليون نسخة بشكل رسمي. وهذا الرقم الضخم يشمل الجزء الأول من لعبة Nioh الذي صدر في عام 2017 وكذلك الجزء الثاني الذي صدر في عام 2020.

ونقلًا عن شبكة IGN العالمية، فإن سلسلة Nioh استطاعت أن تبيع فوق مليون نسخة على مدار العام الماضي، وهو ما يعتبر نجاح مذهل لهذه السلسلة الرائعة، هذا بالطبع بفضل مجموعة Nioh التي تقدم نسخ محسنة من كلا الجزأين، والتي توفرت لأصحاب منصة بلايستيشن 5 وصدرت في فبراير 2021.

Nioh

في سياق متصل تحدث منتج سلسلة Nioh فوميهيكو ياسودا حول الألعاب الجديدة التي يعمل عليها الاستديو. وعندما تم سؤالهُ حول الجزء الثالث من السلسلة، أكد أن ذلك ليس ما يهدف إليه فريق Team Ninja حيثُ يركزون على تطوير عناوين جديدة ولا يوجد أيّ خطة له.

من الجدير بالذكر أيضًا أن الاستديو يعمل في الوقت الحالي على مشروع جديد عبارة عن لعبة أكشن أحداثها مستوحاه من رواية تاريخية شهيرة من التراث الصيني بعنوان Romance of the Three Kingdoms.. لمعرفة المزيد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button