سلسلة ألعاب Nioh تجاوزت في مبيعاتها 7 مليون نسخة!

تعتبر سلسلة ألعاب Nioh واحدة من الألعاب التي تتبني نظام السولز الشهير، وهي من تطوير استديو Team Ninja ومن نشر Koei Tecmo Games.

تدور قصتها حول مسافر وحيد على شواطئ اليابان في عصر الساموراي. وعليه أن يشق طريقه عبر المحاربين الأشرار ومخلوقات “يوكاي” (Yokai) الخارقين الذين ينتشرون في أرجاء الأرض ليعثر على ما يسعى خلفه.

أعلن الناشر الياباني للسلسلة Koei Tecmo بالأمس، وكذلك أستوديو التطوير Team Ninja بأن مبيعات سلسلة Nioh استطاعت أن تتجاوز 7 مليون نسخة بشكل رسمي. وهذا الرقم الضخم يشمل الجزء الأول من لعبة Nioh الذي صدر في عام 2017 وكذلك الجزء الثاني الذي صدر في عام 2020.

ونقلًا عن شبكة IGN العالمية، فإن سلسلة Nioh استطاعت أن تبيع فوق مليون نسخة على مدار العام الماضي، وهو ما يعتبر نجاح مذهل لهذه السلسلة الرائعة، هذا بالطبع بفضل مجموعة Nioh التي تقدم نسخ محسنة من كلا الجزأين، والتي توفرت لأصحاب منصة بلايستيشن 5 وصدرت في فبراير 2021.

Nioh

في سياق متصل تحدث منتج سلسلة Nioh فوميهيكو ياسودا حول الألعاب الجديدة التي يعمل عليها الاستديو. وعندما تم سؤالهُ حول الجزء الثالث من السلسلة، أكد أن ذلك ليس ما يهدف إليه فريق Team Ninja حيثُ يركزون على تطوير عناوين جديدة ولا يوجد أيّ خطة له.

من الجدير بالذكر أيضًا أن الاستديو يعمل في الوقت الحالي على مشروع جديد عبارة عن لعبة أكشن أحداثها مستوحاه من رواية تاريخية شهيرة من التراث الصيني بعنوان Romance of the Three Kingdoms.. لمعرفة المزيد.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button