تسريبات GTA 6 تكشف عن اقتباس الكثير من نظام لعبة Red Dead Redemption 2

اكثر من 11 حركة مختلفة قد تتواجد في اللعبة الجديدة

منذ تسريبات GTA 6 الضخمة، ما زال الكثير من اللاعبين يتفحصون العشرات من الصور والفيديوهات وايضا الاكواد البرمجية التي وصلت الى الانترنت من خلال هذه التسريبات ويبدو ان هناك الكثير من عناصر اللعب التي بدأ البعض يكتشفها متعلقة باللعبة الجديدة الغير معلن عنها حتى الان.

احد الخبراء يبدو انه تمكن من الغوص في بعض ملفات اللعبة المسربة تمكن من رصد اكثر من 11 حركة مختلفة متواجدة في اللعبة والتي يعتقد ان بعضها مقتبس من لعبة روكستار الاخيرة Red Dead Redemption 2.

اقتباسات GTA 6 من Red Dead Redemption 2

  • الاحتماء خلف غطاء.
  • الزحف على البطن.
  • الانبطاح على البطن والظهر.
  • سحب الخصم خلال القتال بالايدي.
  • التواصل بين لاعبين Buddy Ping.
  • العلاج الذاتي، الاستسلام، تبديل الشخصيات.
  • السفر بالوضع السينمائي.

كما تشاهدون في الصورة بالاسفل، فهناك عدة حركات تم الكشف عنها من خلال ملفات Grand Theft Auto 6 المسربة مثل، الاحتماء خلف غطاء، الزحف على البطن، الانبطاح، بالاضافة الى بعض حركات القتال الجديدة مثل melee grapple او سحب الخصم خلال المصارعة بالايدي.

تسريبات اللعبة ايضا اكدت لنا ان الشائعات السابقة التي تحدثت عن وجود شخصيتين في اللعبة، ذكر وانثى، ويبدو ان نظام Buddy Ping والتي ستمكن اللاعبين من التواصل مع بعضهم البعض سيكون متواجد في اللعبة. وربما يكون هذا اشارة الى دعم اللعبة للعب التعاوني في نمط القصة؟!

Image
جودة الصورة من المصدر

ايضا من خلال هذه القائمة، تمكنا من رصد ظهور عبارات مثل Downed Self Revive و Downed Suicide و Switch Side و Surrender، والتي نعتقد انها تشير الى نمط اللعبة الجماعي (اونلاين) حيث يمكن للاعب ان يعالج نفسه بعد السقوط او يمكنه ان يقتل نفسه من اجل تسريع العودة الى اللعبة Respawn، او تبديل الفريق حسب رغبته وكذلك الاستسلام.

اما الشيء المثير الذي يعتقد انه سيتواجد في لعبة GTA 6 وقد تم اكتشاف عدد من الادلة التي تشير اليه هو السفر السينمائي الذي تواجد في لعبة Red Dead Redemption 2. حيث يمكن للاعب عند الانتقال او السفر لمسافات طويلة اختيار الوضع السينمائي Cinematic Mode بينما يمكنه الاستلقاء حيث يقوم “ارثر مورغان” وهو على ظهر حصانة بالسفر عبر طرقات المدينة بشكل سينمائي حتى يصل الى النقطة المحددة.

مثل هذه الخاصية سيكون من الرائع ان تتواجد في لعبة GTA 6 خاصة ان مدينة Vice City ستكون كبيرة وكثيفة، بينما يمكن للاعب ان يفعل السفر السينمائي اثناء ركوبة في احد السيارات التي ستتحرك من تلقاء نفسها في شوارع المدينة حتى تصل الى النقطة المحددة. وسيكون من الرائع ان يكون لديه صديق مرافق يمكن ان نستمع لبعض القصصة القصير او حتى الدعابات خلال تنقلهم في شوارع المدينة.

رغم انه تم اكتشاف كل عناصر اللعب هذه في ملفات اللعبة المسربة، الا انها ليس من الضرورة ان تتواجد فيها عند اصدار النسخة النهائية خاصة ان هذه التسريبات جاءت من نسخة مبكرة جداً حتى ان روكستار لم تعطيها اي اهتمام بعد تسريبها. لكن سيكون من الرائع ان نرى اقتباس عدد من الحركات والعناصر التي نالت على اعجاب اللاعبين في Red Dead Redemption 2 تظهر في لعبة GTA التالية.

شركة Take Two صرحت في مكالمة ارباح الربع الثاني للسنة المالية الحالية الذي تم عقدها قبل ايام قليلة، انها تمتلك عدة عناوين كبيرة تثق فيها سيتم اطلاقها خلال الفترة المقبلة وحتى مارس 2025. حيث يتوقع بشكل كبير ان تكون لعبة Grand Theft Auto 6 من ضمن هذه العناوين الكبيرة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button