المزيد من الأدلة على ارتباط استديو Virtuos بالعمل على لعبة Metal Gear Solid جديدة

سمعنا العديد من الشائعات التي تحدثت مؤخرًا حول العمل على ريميك او جزء جديد من لعبة الاكشن والجاسوسية الشهيرة Metal Gear Solid.

ازدادت قوة هذه الشائعات أكثر حين أكدت كونامي بشكل رسمي استجابتها لمطالب الجماهير، وأعلنت عن عدة مشاريع تتعلق سلسلة Silent Hill. ولكن فريق التطوير الصيني Virtuos Studio لا يزال يتلاعب بأعصاب جماهير اللعبة دون أي إعلان رسمي.

ارتبط اسم استديو  Virtuos بالعديد من التقارير التي تحدثت عن أنه يعمل على تطوير لعبة Metal Gear Solid 3 remake. حيث أثار الجدل مؤخرًا بعد أن أكد أكثر من حساب مطلع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قيام المطور بنشر فيديو غامض يصور غابة تشبه بيئة الجزء الثالث عبر قناته الرسمية على اليويتوب قبل حذفه. والتي تبين فيما بعد أنه تم تصميمه باستخدام محرك UE وليس محرك كونامي.

المطور الصيني يستمر بإثارة الجدل بشكل غير مباشر، وذلك من خلال إظهاره بأنه على اتصال مع شركة كونامي في مشروع سري. وذلك من خلال إظهار شعار شركة كونامي كشريك له عبر الموقع الرسمي له.

ووفقًا لما ورد على موقع Virtuos الرسمي، يبدو أنها من بين الشركات التي تم تكليفها من قبل كونامي بتطوير مشروع “غير معروف” والذي يشير الى أنها لعبة Metal Gear Solid جديدة، هو إشارتها لمحرك FOX Engine ضمن البرامج المستخدمة من قبل المطورين. وهو محرك تم استخدامه سابقًا في تطوير Metal Gear Solid V

استوديو التطوير الصيني شارك في الماضي في عدد كبير من الألعاب مثل Dark Souls Remastered و NBA 2K و The Outer Wilds والكثير.. ويقع المقر الرئيسي له في سنغافورة. ويمتلك مكاتب في جميع أنحاء آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية.

على كل حال.. وبعد الإعلان عن عودة سلسلة Silent Hill، فلن يكون من الغريب عودة سلسلة Metal Gear الى الساحة مرة أخرى.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button