أخيرًا.. الوضع الإبداعي للعبة Fortnite سيعود في القريب العاجل

يبدوا أن لعبة المعركة الملكية الأشهر Fortnite ستعود إلينا من جديد من خلال الوضع الإبداعي “Creative Mode” الذي لطالما انتظره عشاق اللعبة منذ وقت طويل.

في أحدث تسريبات اللعبة، سيأتي الوضع الإبداعي الإصدار 2.0 مع الموسم القادم للعبة، والذي من المفترض له أن يصدر خلال الشهر القادم.

وفقًا للمسرب المطلع والموثوق ShiinaBR الذي غرد عبر حسابه على تويتر، قد يحمل الفصل الثالث من الموسم الخامس للعبة Fortnite التحديث الذي لطالما طال انتظاره. وهنا يقصد الإصدار الجديد من الوضع الإبداعي، وهو الوضع الذي توقف منذ فترة طويلة، ولم نسمع عنه أي أخبار رسمية منذ فترة طويلة.

من الممكن للغاية أن يأتي الوضع الإبداعي باسم “Unreal Engine for Fortnite” الذي تحدثت عنه التسريبات خلال الأسابيع الماضية، حيث أضافته شركة Epic إلى خوادم الاختبار الخاصة بها. لذا أصبح من المحتمل أن يكون ذلك بسبب رئيسي في أن الوضع سيصل في القريب العاجل.

المزيد حول Creative Mode:

يسمح لك الوضع الإبداعي في Fortnite بصنع محتوى بحرية على جزرك الإبداعية الخاصة. تمنحك جزرك مكانًا حيث تصنع أنت القواعد، مليئة بأشيائك وأشخاصك المفضلين. احصل على جزيرتك الخاصة بك وأبدأ في الصنع! اخترع ألعابًا مع الأصدقاء، واصنع تجارب أحلام Fortnite الخاصة بك. جزرك، وأصدقاؤك، وقواعدك!

  • جزر الاعبين هي مساحتك الإبداعية التي تحفظ تلقائيًا.
  • المحطة الإبداعية توفر لك مدخلًا لجزيرتك الخاصة وجزر الأصدقاء الآخرين الذين انضموا إلى الخادم أو الجزر المميزة التي حددها المجتمع.
  • يمكن للاعبين إبقاء خادمًا نشطًا حتى 4 ساعات في آنٍ واحد.
  • يبدأ ملاك بطاقة المعركة بأربعة جزر للسماح بأعمال مختلفة.
  • يمكن للأصدقاء زيارة جزيرتك، ويمكن لملاك الجزر وضع تصاريح لتحديد أيٍ من أصدقائك يمكنه التعديل/البناء أثناء الزيارة.
  • قائمة جزيرتي يمكن الوصول لها من خلال الضغط على علامة التبويب وتحديد جزيرتي.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button