أخيرًا.. الوضع الإبداعي للعبة Fortnite سيعود في القريب العاجل

يبدوا أن لعبة المعركة الملكية الأشهر Fortnite ستعود إلينا من جديد من خلال الوضع الإبداعي “Creative Mode” الذي لطالما انتظره عشاق اللعبة منذ وقت طويل.

في أحدث تسريبات اللعبة، سيأتي الوضع الإبداعي الإصدار 2.0 مع الموسم القادم للعبة، والذي من المفترض له أن يصدر خلال الشهر القادم.

وفقًا للمسرب المطلع والموثوق ShiinaBR الذي غرد عبر حسابه على تويتر، قد يحمل الفصل الثالث من الموسم الخامس للعبة Fortnite التحديث الذي لطالما طال انتظاره. وهنا يقصد الإصدار الجديد من الوضع الإبداعي، وهو الوضع الذي توقف منذ فترة طويلة، ولم نسمع عنه أي أخبار رسمية منذ فترة طويلة.

من الممكن للغاية أن يأتي الوضع الإبداعي باسم “Unreal Engine for Fortnite” الذي تحدثت عنه التسريبات خلال الأسابيع الماضية، حيث أضافته شركة Epic إلى خوادم الاختبار الخاصة بها. لذا أصبح من المحتمل أن يكون ذلك بسبب رئيسي في أن الوضع سيصل في القريب العاجل.

المزيد حول Creative Mode:

يسمح لك الوضع الإبداعي في Fortnite بصنع محتوى بحرية على جزرك الإبداعية الخاصة. تمنحك جزرك مكانًا حيث تصنع أنت القواعد، مليئة بأشيائك وأشخاصك المفضلين. احصل على جزيرتك الخاصة بك وأبدأ في الصنع! اخترع ألعابًا مع الأصدقاء، واصنع تجارب أحلام Fortnite الخاصة بك. جزرك، وأصدقاؤك، وقواعدك!

  • جزر الاعبين هي مساحتك الإبداعية التي تحفظ تلقائيًا.
  • المحطة الإبداعية توفر لك مدخلًا لجزيرتك الخاصة وجزر الأصدقاء الآخرين الذين انضموا إلى الخادم أو الجزر المميزة التي حددها المجتمع.
  • يمكن للاعبين إبقاء خادمًا نشطًا حتى 4 ساعات في آنٍ واحد.
  • يبدأ ملاك بطاقة المعركة بأربعة جزر للسماح بأعمال مختلفة.
  • يمكن للأصدقاء زيارة جزيرتك، ويمكن لملاك الجزر وضع تصاريح لتحديد أيٍ من أصدقائك يمكنه التعديل/البناء أثناء الزيارة.
  • قائمة جزيرتي يمكن الوصول لها من خلال الضغط على علامة التبويب وتحديد جزيرتي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button