لعبة Bloodborne تعمل بمعدل 60 إطار في الثانية.. إليك كيف تم ذلك

سلاسة نراها لأول مرة مع حصرية بلايستيشن

تعتبر لعبة Bloodborne من أكثر الألعاب التي يرغب محبي ألعاب السولز بعودتها مرةً أخرى من خلال إصدار ريميك لها أو الحصول على جزء جديد منها، وكذلك يرغب لاعبي منصة الحاسب الشخصي بالحصول عليها.

ومع سماعنا الكثير من الشائعات خلال الأعوام الماضية عن ذلك، فإن دور صناع المودات يجني ثماره في مثل هذه الحالات وأحد أبرزهم هو Lance McDonald الذي يشتهر بوضع لمساته على الألعاب لجعلها تتماشى مع تعطش اللاعبون لشيء ما أي كان.

يعرض Lance McDonald لعبة Bloodborne وهي تعمل بمعدل 60 إطار في الثانية، وللوصول إلى هذا المعدل الجيد من الإطارات قام McDonald باستخدام منصة PS5، من الرائع رؤية هذا الأداء السلس من اللعبة خصوصًا وأن اللعبة تعمل على 30 إطار في الثانية على منصة PS4 و PS5 بدقة 1080p مع عدم وجود أي إمكانية لتغيير الدقة.

ان سبب عدم ارتفاع إطارات اللعبة عن 60 إطار في الثانية في هذا المود، هو أن جميع ألعاب FromSoftware التي صدرتن على منصة PS4 لا يمكنها أن تتجاوز 60 إطار/ث، أي حتى مع وضع التعديلات من أي مصمم مودات لن تصل اللعبة إلى رقم أعلى من هذا، ولكن هذا يعتبر رقم يتمناه أيضاً لاعبي بلايستيشن 5، وخصوصاً لعبة سولز لم تتخطى 30 إطار.

كانت هناك شائعات كثيرة تشير إلى حصول اللعبة على نسخة محسنة أو ريميك كامل على منصة PS5، بجانب إصدار خاص لمنصة الحاسب الشخصي، وهذه الشائعات تفسر في الحقيقة سبب إهمال FromSoftware للعبة حتى الآن لأنه شيء غير اعتيادي مع معظم ألعاب الشركة، ولكن حتى حصولنا على أخبار رسمية بهذا الصدد يمكنكم تجربة اللعبة حصريًا على منصات بلايستيشن.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

‫5 تعليقات

      1. يب تعمل ب30 فريم فقط
        ولم يصدر لها تحديث يرفع فريماتها على أجهزة الجيل الجديد

        لذلك سمعت عن واحد سوا نفس الشي المذكور في هذا الخبر مع لعبة ريد ديد

        عن طريق تعديل نسخة الps4 لتعمل بإطارات مفتوحة على ps5 وهذا جعلها تصل إلى 60 فريم

          1. يب حتى انا كنت احس نفس الشي 😅
            لكن بعد ماشفت لها فيديو على الpc ب60 فريم حسيت بسلاسة رهيبة 😂

            صراحة مو مهمة جدا ، لكن تعطيك احساس رهيب

            ولو حاب تشوف فيديو من اليوتيوب ، شوف من جودة 720 وفوق
            اقل من كذا راح يعرضلك 30 اطار وليس 60

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button