نينتندو تعلن عملها على الجزء الثاني من فيلم The Super Mario Bros

حقق فيلم The Super Mario Bros نجاحًا كبيرًا لشركة Nintendo، حيث حقق أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر، لذلك كان إنتاج الجزء الثاني قرارًا سهلاً.

في مقطع فيديو جديد، شارك “شيجيرو مياموتو” من Nintendo و”كريس ميليداندري” من Illumination Entertainment أن الجزء الثاني قيد التطوير، مع تحديد تاريخ الإصدار في 3 أبريل 2026.

يقول “ميليداندري” إن Illumination Studios Paris التي عملت في الفيلم الأول تقوم بتصوير القصة للفيلم تحت إشراف “آرون هورفاث” و”مايكل جيلينيك” مرة أخرى، وأضاف أن العمل على الرسوم المتحركة سيبدأ قريبًا، وبعد إصدار الفيلم في الولايات المتحدة والعديد من الأسواق الأخرى على مستوى العالم، سيأتي الفيلم إلى “مناطق مختارة” طوال بقية الشهر. وأضاف المنتج “مياموتو” إن الفيلم سيحتوي على قصة مشرقة وممتعة تتوسع في العالم الذي تم تأسيسه في الفيلم الأول.

مع الإعلان في نوفمبر عن فيلم Legend of Zelda، ليس لدينا الآن فيلم واحد بل فيلمان مؤكدان قيد التطوير تابعين لحقوق ملكية نينتندو، لكن لا يوجد الكثير من المعلومات حول خطط الشركة لـفيلم زيلدا، وسيقوم “ويس بول” مخرج ثلاثية Maze Runner والفيلم القادم Kingdom of the Planet of the Apes بإخراج الفيلم.

قامت Nintendo أيضًا بمشاركة بعض معلومات عن الألعاب، مثل نسخة Switch الجديدة من Paper Mario: The Thousand Year Door التي ستنطلق في 23 مايو، وLuigi’s Mansion 2 HD وهي نسخة معدلة من Luigi’s Mansion: Dark Moon على منصة 3DS، وستصدر اللعبة في 27 يونيو.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button