Modern Warfare 2 تتفوق على FIFA 23 في أكثر الألعاب تنزيلًا على متجر بلايستيشن

شهد إصدار Call of Duty: Modern Warfare 2 نجاحًا وإقبالاً منقط النظير. متجاوزةً توقعات الناشر Activision من حيث عدد مبيعاتها والأرباح خلال أقل من أسبوعين من إطلاقها.

تفوقت أحدث إصدارات لعبة إطلاق النار Call of Duty على بعض الألعاب الشهيرة التي صدرت مؤخرًا مثل Gotham Knights و FIFA 23 و NBA 2K23. وأصبح العنوان الأكثر تنزيلًا على متجر بلايستيشن الرقمي في الولايات المتحدة وأوروبا، خلال شهر أكتوبر الماضي.

هذه المعلومات جاءتنا من قبل مدونة بلايستيشن الرسمية. حيث أوضحت بشكل تفصيلي أفضل 20 لعبة تم تنزيلها في كلا المنطقتين “الولايات المتحدة وأوروبا” بناءً على عدة معايير مختلفة. حيث كانت Modern Warfare 2 ثاني أكثر الألعاب تنزيلًا على جهاز PS4 في أوروبا بعد لعبة كرة القدم الجديدة FIFA 23.

المزيد حول Modern Warfare 2:

موقع GSD المتخصص في بيانات المبيعات  لشهر أكتوبر 2022 أن Modern Warfare 2 و FIFA 23 تسببت في زيادة مبيعات الألعاب بنسبة 1.5٪ عن أكتوبر 2021. وافقه الرأي موقع GamesIndustry الذي كشف عن زيادة ضخمة في مبيعات الأسبوع الأول. واقتربت من الوصول الى مجموع مبيعات اللعبة الماضية Call of Duty: Vanguard.

وشاركنا الناشر Activision أيضًا تفاصيل مثيرة حول مبيعات اللعبة. حيث وبحسب ما صرح به الناشر، فإن مبيعات اللعبة خلال عشرة أيام من إطلاقها وتخطت حاجز المليار دولار خلال هذه المدة الزمنية القصيرة.

هذه أرقام مبيعات Modern Warfare 2 جاءت بعد أن أعلن الناشر في وقت سابق أن مجموع مبيعات لعبة إطلاق النار Call of Duty: Modern Warfare 2 وصل الى 800 مليون دولار خلال 3 أيام من صدورها فقط. لتصبح بعد ذلك اللعبة الأسرع مبيعًا في تاريخ السلسلة وفقًا للناشر Activision.

بهذه الأرقام المعلنة. استطاع هذا الجزء جاوز الرقم القياسي الذي سجلته سابقًا لعبة Black Ops 2 التي صدرت خلال عام 2012. حيث استغرقت حينها 15 يومًا للوصول إلى 1 مليار دولار في المبيعات.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button