ولي العهد السعودي يكرم اللاعب مساعد الدوسري بطل العالم في لعبة FIFA للألعاب الالكترونية..

ضمن خطة الممكلة لدعم الشباب ومشروع رؤية السعودية 2030، وإمتدادً لدعم ولي العهد للرياضات الإلكترونية، كرم سموه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان اللاعب البطل الموهوب مساعد الدوسري بطل بطولة فيفا “FIFA” للألعاب الالكترونية، بالإضاف الى إنجازاته الأخرى التي ظفر بها بكل إستحقاق.

وكان مساعد الدوسري قد توج بطلاً للعالم خلال عامين متتاليين من خلال لعبة كرة القدم الشهيرة فيفا “FIFA”، حيث كانت حينها تلك، تقام للمرة الأولى في تاريخها، بالإضافة الى حصوله على لقب بطل العالم لجهاز إكس بوكس في عام 2019 ولاعب eSport لعام 2018.

وفاز البطل الشاب مساعد الدوسري بمسابقة FUT Champion الشهيرة ثلاث مرات، وكان مساعد أول من فاز في الدوري السعودي الإلكتروني، وحصد على بطولة كأس eMBS السعودي، حيث يحسب هذا الأمر للأمير محمد بن سلمان الذي يعتبر الداعم الأول لهذه الإنجازات والقريب دوماً من الشباب والدافع لطموحاتهم.

على كل حال ما تزال مؤشرات الإهتمام السعودي في سوق الألعاب الالكترونية جعلها قلب ومحور المنطقة العربية، بدأت تظهر كذلك من خلال الاعلان رسمياً عن استحواذ شركة EGDC السعودية على ثلث اسهم شركة انتاج العاب الفيديو اليابانية SNK، والتي بموجبها تنقل 33.3% من أسهم شركة SNK إلى شركة تطوير الألعاب الإلكترونية السعودية EGDC وبتمويل نسبته 100٪.

حيث كان ذلك من قبل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وهو أكبر مساهم في شركة EGDC ويبدو أن الاستحواذ على SNK هو جزء من برنامج الأمير “رؤية السعودية 2030”، بالإضافة الى قيام صندوق الاستثمار السعودي بشراء اسهم من كل من شركتي EA و Take-Two Interactive.

متابعينا الأوفياء والأعزاء، شاركونا آرائكم حول البطل السعودي مساعد الدوسري من خلال التعليقات أدناه..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button