الاخبار

الكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بأداء لعبة Godfall على البلايستيشن 5..

يوم الامس او بالاحرى في صباح هذا اليوم انقضت فعاليات حدث The Game Awards و تخللها الكثير من الاعلانات منها لعبة Godfall لجهاز البلايستيشن 5 و التي ستصدر بشكل مرافق له عندما يحين موعد صدوره للأسواق في موسم الاجازات الخاصة بالعام القادم.

خلال الحدث يوم الامس اجريت مقابلة مع كيث لي رئيس الاستديو المطور للعبة Godfall و كشف من خلالها عن معلومات جديدة لم يتم الكشف عنها خلال استعراض اللعبة, كيث قال ان اللعبة ستستفيد من قدرات جهاز البلايستيشن 5 و اكمل مصرحا بما يلي :

اولا احب التنويه ان ما تم استعراضه كان من خلال محرك رسومات متطور للعبة, و ايضا هذا العنوان سيقوم بالاستفادة من قدرة جهاز البلايستيشن “SSD” بحيث لن يجد فيها اللاعب اي شاشات تحميل, و اخيرا ذراع تحكم الجهاز ستقوم بإرسال المراجعات و تتفاعل مع اللعبة.

 اذا من هذه التصريحات يتضح لنا ان لعبة Godfall ستستغل عدة قدرات في جهاز البلايستيشن 5 مثل:

  • سرعة التحميل بفضل قرص SSD
  • نظام الاهتزاز Haptic Feedback

سوف تكون قادرًا على اللعب بالأبطال الثلاثة الذين تراهم من خلال الحصول على دروعهم الخاصة و التي تعرف باسم Valorplates. إلى جانب معدات هؤلاء الثلاثة ، سوف تكشف و تجمع تجهزات Valorplates اخرى مفقودة في العالم القديم، ولكل منها خصائصها المميزة واصولها التاريخية.

 

 لمن لا يعلم او لمن لم ينتبه, اللعبة تدور احداثها في زمن انتشار الدروع و الفرسان العملاقة مع لمسة خيالية مبدعة من Counterplay Games الفريق المطور للعبة, و ننوه بأنها اول عنوان حصري لجهاز البلايستيشن 5 بحيث ستصدر مع موعد اطلاقه في الاسواق, هذا هو الخبر الجيد, اما السيء هو انها اول لعبة لن تكون مشتركة مع جهاز البلايستيشن 4, ما هو رأيكم بالتفاصيل الجديدة هذه عن اللعبة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock