إعلان وظيفي يشير إلى احتمالية العمل على A Plague Tale جديدة

هل سنرى جزء جديد بعد نجاح Requiem؟

بعد نهاية A Plague Tale Requiem توقع الكثير من اللاعبين عودة العنوان في جزء جديد. يبدو أن آمال اللاعبين تتحقق بعد قيام المطور Asobo Studio بنشر وظيفة شاغرة لمطور ذو خبرة.

حسب الإعلان الوظيفي الأخير يريد الإستوديو “مصمم ألعاب أول” حتى يكون يد العون لفريق A Plague Tale الذي عمل على العنوان الماضي ويقف بجانبهم في مرحلة ما قبل الإنتاج. لا يمكننا توقع سبب الإعلان الوظيفي أن يكون مثلاً توسعة أو أي نوع من المحتوى القصصي الإضافي، لأننا نعلم في النهاية بعدم تطلب أي محتوى إضافي لهذا الزخم. نجاح اللعبة سبب يؤكد أيضًا احتمالية العمل على جزء جديد.

قال مخرج لعبة A Plague Tale “كيفن تشوتو” أن عنوان Requiem هو “النهاية” حتى الآن ولكن لاحظنا نهاية مفتوحة بعض الشيء في أحداث اللعبة نظرًا لرؤية النجاح الفعلي للعنوان. بالفعل شهدنا بدها نجاح رائع للعبة وفي أقل من شهر جذبت أكثر من مليون شخص .. مليون شخص قاموا بخوض مغامرة “أميسيا”.

لا نقول أننا على عقب انتظار جزء جديد بأي شكل من الأشكال ولكن كل العلامات والتلميحات تدل على أننا بصدد انتظار ملحمة جديدة تمامًا وليس مجرد DLC. تقييمات اللعبة اتت مبشرة للغاية، حيث بلغ متوسطها 83\100 عبر Metacritic بالاعتماد على 56 مراجعة مختلفة، اما موقعكم VGA4A فقد منح اللعبة تقييم 7.5 من أصل 10 ولمتابعة تفاصيل تقييمنا لها يمكنكم زيارة هذا الرابط.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button