كشف الستار عن الممثلين الصوتيين للعبة Dead Space Remake

ممثلين جُدد لتجربة أكثر أصالة

مع اقترابنا من موعد إطلاق Dead Space Remake، كان المعجبون ينتظرون سماع من سيلعب من في نسخة الريميك القادمة ، والآن حان الوقت للكشف عنهم بعد الكثير من الترقب.

أزاح حساب اللعبة الرسمي على تويتر الستار عن الممثلين الصوتيين وأولها الممثلة “تانيا كلارك” التي تلعب دور Nicole Brennan، و “أنتوني ألبي ” سيلعب دور “زاك هاموند” بينما تلعب الممثلة الصوتية “بريجيت كالي” دور Kendra Daniels في حين أن “فيران طاهر” سيلعب دور لعب دور الكابتن Robau.

بمناسبة ذكر الممثلين الصوتيين، فإننا على عكس الجزء الأصلي من اللعبة الذي صدر في عام 2008، سنشهد سماع صوت وحوارات بطل اللعبة المهندس “Isaac” اسحاق كلارك، حيث ستحتوي اللعبة على حوارات مطولة، وسيصرخ ويتفاعل بصوته مع زملائه وفي وسط المهمات، وهو ما سيجعل التجربة و أكثر واقعية وأصالة.

بالعودة إلى منطقة انعدام الجاذبية، في Dead Space الأصلية كانت أقسام انعدام الجاذبية لـ Isaac تسمح بالقفز عبر المنصات باستخدام أحذية خاصة، بينما نسخة الريميك سيكون لديك الحرية في أن تطفو بزاوية 360 درجة، وهو ما سيضفي على هذه التجربة المزيد من الاثارة والخيال العلمي. حيث يمتلك إسحاق الآن في بذلته دافع خلفي من أجل المساعدة على الحركة، وهي ميزة ستفيدك لتفادي وحوش النكرومورفس عبر الفضاء.

سيصدر عنوان Dead Space Remake في 27 يناير 2023 لأجهزة الحاسب الشخصي و PS5 و Xbox Series X / S.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى