كل ما تحتاج لمعرفته حول Call of Duty: Warzone 2.0 مع وضع DMZ المنتظر

بدءًا من تاريخ 16 نوفمبر، سيقدم الموسم الأول من Call of Duty: Modern Warfare 2 و Call of Duty: Warzone 2.0 الإثارة على جميع الجبهات.

يتميز الإصدار التالي من التجربة الهائلة للباتل رويال مجانية اللعب بنمط DMZ الذي طال انتظارها، والخرائط المعاد تصميمها في طور اللعب الجماعي ومهمة عمليات خاصة إضافية قبل حلقة الغارة الأولى. سيكون هناك الكثير من المحتوى في كلتي اللعبتين من خلال تذكرة القتال الجديدة كليًا والفعالية بسمة كرة القدم والمزيد غيرها.

سينطلق الموسم الأول الموسم الأول من Call of Duty: Modern Warfare 2 و Call of Duty: Warzone 2.0 في 16 نوفمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية. سيتوفر تحديث الموسم الأول من MW2 في 14 نوفمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية. يمكن لجميع المنصات تحميل Warzone 2.0 مسبقًا بدءًا من 14 نوفمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية.

نظرة عامة على WARZONE 2.0

  • المزرعة “المزرح”، موطن Warzone 2.0: استخدم 18 موقعًا مهمًا رئيسيًا لرسم انتصارك في باتل رويال أو استكشفها في طريقك إلى الإجلاء في تجربة DMZ الجديدة كليًا.   
  • الاستعداد للعهد الجديد: مجموعة كبيرة من ابتكارات أسلوب اللعب والميزات الجديدة تجعل Warzone 2.0 تجربة مذهلة قائمة على تعلم المجتمع منذ Call of Duty: Next.   
  • تغير في المنظور: قوائم لعب منظور اللاعب قادمة في هذا الموسم إلى Warzone 2.0: لأول مرة في تاريخ Warzone، نرحب بمحبي إثارة باتل رويال من منظور الشخص الثالث خلال الموسم الأول.   

مرحبًا في المزرح “المزرعة” خريطة كبيرة جديدة

كونها مقرًا لعالم Modern Warfare 2، تعد مدينة المزرح التي تقع داخل جمهورية أدال الاتحادية ميدان معركتك الأول لـ Warzone 2.0.

يتلقى هؤلاء الذين يلعبون Modern Warfare II الآن بعض التدريبات الجادة في المزرح. على سبيل المثال، تعد خرائط طور اللعب الجماعي التالية أقسامًا فرعية لهذه المنطقة الهائلة:

  • البقرة فورتريس (خريطة أساسية)
  • إيمباسي (خريطة أساسية)
  • زرقوة الهيدروليكي (خريطة أساسية)
  • طراق فيلج (خريطة أساسية وخريطة معركة)
  • ساريف باي (خريطة معركة)
  • سعيد (خريطة معركة)

ابتكارات وتحديثات Warzone 2.0 منذ فعالية Call of Duty: Next

Call of Duty: Warzone 2.0 جاهزة لإحداث تأثيرها باعتبارها لعبة باتل رويال مُعاد تصميمها ومجانية اللعب ومجانية للجميع أعادت تقديم سلسلة Call of Duty.

قبل إطلاق الموسم الأول، سيتم تخصيص مقالة شاملة للتعمق أكثر في الميزات الجديدة والآليات التي تم تحديثها منذ ما تم عرضه في Call of Duty: Next. في الوقت الحالي، إليك لمحة حول أبرز العناصر التي يمكننا مشاركتها:

على غرار Call of Duty: Warzone الأصلية، يلعب العتاد دورًا بارزًا في جعل هذه اللعبة مميزة. كما سيتمتع اللاعبون بوصول أسرع إلى ميزة العتاد الأساسية الخاصة بهم: السلاح الأساسي، وذلك في هذه الحقبة الجديدة. هناك ثلاث طرق لكسب عتاد أو على الأقل سلاح أساسي:

المتاجر – يمكن للاعبين استخدام الأموال داخل المباريات في المتاجر (الاسم الجديد لمحطة البيع) لشراء سلاحهم الأساسي من العتاد الذي تم إعداده.

فعالية طرود العتاد العامة – ستهبط طرود العتاد إلى المزرح في منتصف مباريات باتل رويال. مع ذلك، إنها ليست محدودة أو مخصصة للفرق الفردية، ولكن يمكن لأي لاعب الوصول إليها.

المعاقل والمواقع السوداء – يمكن للاعبين أيضًا كسب عتادهم في بداية اللعبة كمكافأة لتأمين معقل أو موقع أسود.

آليات الغنائم –نظام حقيبة الظهر الجديد التقليدي المتبقي من باتل رويال في DMZ.

ستطبق Warzone 2.0 نظام حقيبة ظهر جديدًا، مدمج كليًا للمنطقة منزوعة السلاح ومبسط لأنماط باتل رويال، ستلقي صناديق الإمداد العناصر لالتقاطها. عندما يتفاعل لاعب مع أي حاوية غنائم أخرى مثل حقيبة قماشية أو حقيبة طبية فسوف يستخدم قائمة الغنائم.

عند موت لاعب، سيسقط سلاحه الأساسي على الأرض وحقيبة الظهر الخاصة به، والتي بها باقي محتوياته ويمكن الوصول إليها من خلال قائمة الغنائم.

تحديد الغولاغ الجديد

بعد فعالية Next، تم تطبيق بعض التغييرات على الغولاغ الجديد على مدار الشهرين الماضيين بينما كانت لا تزال ضمن تجربة Warzone التقليدية.

سيكون الغولاغ عبارة عن معركة 2 ضد 2 حيث يجب أن يتعاون الثنائي المزدوج الذي تم اختياره عشوائيًا للتغلب على خصمهما. سيتلقى جميع اللاعبين عتادًا محددًا مسبقًا — عند الإطلاق، سيكون عبارة عن مسدس أو شوتجن وقنبلة يدوية فتاكة وقنبلة تكتيكية، تقع الأسلحة عالية الفاعلية والمعدات بالقرب من منتصف الخريطة.

سيضم غولاغ سجّانًا أيضًا سيظهر في منتصف المباراة لزيادة حماس القتال. ستؤدي هزيمة السجّان إلى إعادة جميع سجناء غولاغ الأربعة إلى باتل رويال، الأمر الذي يمثل معضلة: هل سيتفق الثنائي على الانتظار ومحاربة هذا العدو القوي، أم سيصبح أحدهما جشعًا ويحاول تحقيق انتصار التصفية؟

بدلًا من آلية الوقت الإضافي التقليدية، إذا لم يتم القضاء على أي فريق أو السجان بعد فترة وجيزة، يخسر العملاء الأربعة جميعًا. مقاتلو الذكاء الاصطناعي في باتل رويال — فقط في المعاقل والمواقع السوداء والوقت الإضافي لغولاغ  

غولاغ هو أحد الأماكن الثلاثة التي يمكن للاعبين فيها محاربة مقاتلي الذكاء الاصطناعي، حيث سيتم اختيارهم لحراسة مواقع محددة.

Warzone 2.0

الموقعان الآخران هما معاقل ومواقع سوداء، والذين تم تحديدهما على الخريطة التكتيكية داخل اللعبة للسماح لك بالاشتراك في الاشتباكات مع مقاتلي الذكاء الاصطناعي. 

سيتم تنشيط عدة معاقل في الخريطة خلال كل مباراة. يمكن للفرق التوجه إلى هذه المناطق لمحاربة مقاتلي الذكاء الاصطناعي. يجب على أول فريق يكمل معقلًا تعطيل قنبلة وسيربح مفتاحًا لموقع أسود وعتادهم المخصص. يجب على الفرق اللاحقة القضاء على عدد معين من المدافعين (الذكاء الاصطناعي أو اللاعبين) وستربح عتادها المخصص، ولكن لن تربح مفتاحًا إلى موقع أسود.

المواقع السوداء أكثر خطورة من المعاقل، لكنها تقدم مكافأة مخطوط سلاح دائمة وعناصر أكثر قيمة داخل المباراة لمن يقوم بتأمينها. إنها متاحة فقط من خلال مفتاح الموقع الأسود، والذي يحصل عليه أول فريق يقوم بتأمين المعاقل النشطة.

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button