مميز

لعبة Stray أصبحت الآن تدعم اللغة العربية على الكمبيوتر الشخصي

Stray هي لعبة مغامرات من تطوير استديو Annapurna Interactive، بطلتها قطة لطيفة ستلعب بها من منظور الشخص الثالث، وتدور أحداثها وسط الأزقة الضيقة المضاءة بالنيون في مدينة إلكترونية متداعية ووسط بيئات غامضة في خباياها الغامضة والخطيرة.

صدرت لعبة Stray في تاريخ 19 يوليو الحالي، على أجهزة بلايستيشن 4 و5، بالإضافة إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي، ستخوض فيها مغامرة عبر عالم مستوحى من لعبة “سايبربانك”، ولكن اللعبة صدرت بـ 15 عشر لغة، إلا أن اللغة العربية لم تكن من بينهم بشكل رسمي.

فريق بالعربي | AR Team يستمر في أعماله المذهلة، وأضاف لمسة لطالما انتظرها العديد من اللاعبين في الوطن العربي، حيث شاركنا عبر حسابه على تويتر إعلان اكماله تعريب جميع النصوص داخل لعبة المغامرات Stray عن طريق إضافة منفصلة، إلا أن هذه الإضافة مخصصة فقط على جهاز الكمبيوتر الشخصي وليست على أجهزة بلايستيشن.

تحميل ملفات التعريب

المزيد حول اللعبة:

أحدث إطلاق لعبة Stray منذ الأسبوع الماضي الكثير من الضجيج، وهذا بسبب التقييمات الايجابية للغاية التي حصلت عليها اللعبة من معظم المواقع العالمية، واللاعبين كذلك، حيث أصبحت الآن اللعبة الأعلى تصنيفًا على منصة Steam في عام 2022، متفوقةً على لعبة God Of War.

هذه الأخبار جاءت بناءً على تصنيفات موقع Steam250 الذي اعتمد جميع المراجعات التي حصلت عليها اللعبة خلال هذا العام، حيث شملت حوالي 98 بالمائة من هذه المراجعات ردود الفعل إيجابية من قبل 42665 من مستخدمي المتجر الرقمي Steam، وهو ما أدى الى حصلوها على على 8.61 درجة، وهو ما رفعها من المركز الخامس إلى الأول في أقل من أسبوع فقط.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button