حصرية اكسبوكس المتميزة Pentiment.. التحفة الفنية الجديدة للمطور Obsidian

نحن نعلم أن استوديو Obsidian entertainment يعمل في الوقت على تطوير عدة مشاريع في نفس الوقت، من بينها المشروع الأضخم Avowed وكذلك الجزء الثاني من The Outer Worlds. ولعبة Pentiment التي صدرت قبل ساعات كانت مفاجئة غير متوقعة.

لمن لا يعرف لعبة Pentiment، فهي لعبة مغامرات وتقمص الأدوار روائية من تطوير استديو Obsidian التابع لاستديوهات شركة مايكروسوفت. من المفترض أن تكون اللعبة قد صدرت في الوقت الحالي على أجهزة اكسبوكس والكومبيوتر الشخصي على خدمة Game Pass.

لعبة Pentiment حصلت على مراجعات ممتازة للغاية في العديد من المواقع العالمية، حيث حصلت على متوسط تقييمات 87/100 من خلال موقع Opencritic.. وحصلت على متوسط تقييمات 86/100 من خلال موقع Metacritic. لم يتبقى سوى مراجعات اللاعبين التي بالتأكيد لن تخذل هذه اللعبة المتميزة.

جاءتنا هذه اللعبة من قبل نفس فريق التطوير الذي طور ألعاب شهيرة مثل Fallout New: Vegas و South Park: The Stick of Truth. تم تصميم اللعبة وإخراجها من قبل مصمم ألعاب الفيديو Josh Sawyer. حيث تم ابتكار أسلوب اللعبة الفني من خلال المخرجة الفنية Hannah Kennedy.

لعبة تعتمد على الجريمة والغموض، مع احتوائها على بعض عناصر تقص الأدوار، حيث تؤثر اختياراتك على طريقة لعب اللعبة. وكل هذه الأحداث والمغامرات تقع خلال القرن السادس عشر في أوروبا على مدار 25 عامًا في مدينة Kiersau Abbey.

تم تصميم Pentiment بأسلوب فني على نمط الرسومات الموجودة في مخطوطات العصور الوسطى. يلعب اللاعبون دور “أندرياس مالر”، فنان من بافاريا أجبر على العمل كمحقق عندما تحدث جرائم قتل غامضة. كما هو الحال مع العديد من ألعاب Obsidian Entertainment.

هل عشاق اكسبوكس والكمبيوتر الشخصي متحمسين لتجربة هذه التحفة الفنية الجديدة من المطور الموهوب استوديو Obsidian entertainment؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button