مغني الراب الفلسطيني “السينابتيك” متواجد في NFS Unbound

سيأتينا بأغنيته "طارد"

نعلم جميعًا روعة تواجد التعاونات العربية مع أبرز العناوين. آخرها تعاون رسمي بين لعبة NFS Unbound ومغني الراب الفلسطيني “السينابتيك” – The Synaptik الذي سيأتي بإحدى أغانيه بداخل اللعبة.

يبدو أن مشهد الراب العربي يظل في توسع مستمر حتى وصل إلى ناشر عالمي مثل EA، بلعبته القادمة NFS Unbound والتي سيأتي فيها مغني الراب الفلسطيني “السينابتيك” بأغنيته “طارد” والتي صنع لها فيديو كليب لها منذ سنة تقريبًا، شيء جميل أن نرى مثل هذا التعاون من شخص يمثل فلسطين .. سنرى أغنيته تنتقل من مدينة رام الله وإلى العالم أجمع كذلك.

أغنية “طارد” تعتبر ليست أغنية فريدة بل خرجت من قلب ألبومه الأشهر له “القمر والمحيط” والذي قدم أشهر التعاونات مع أبرز مغنيي الراب في الوطن العربي. أعلنت صفحة NFS الرسمية على مواقع التواصل بهذا التعاون مع إرفاق سيرته الذاتية التي قد يفتخر بها أي مؤثر فلسطيني أو حتى لاعب فلسطيني وعربي على حد سواء.

لعبة NFS Unbound قادمة في الثاني من ديسمبر المقبل، إقبال اللاعبين للعبة وعودتها الى جذورها كانت مرضية نوعا ما. حيث أتت الردود إيجابية للغاية بعد استعراض أسلوب اللعب، يذكر أن تعدد المركبات أيضا سيعود في اللعبة، حيث ستحتوي عند الاطلاق على ما يزيد عن 140 مركبة بالاضافة الى اطلاق المزيد على حزم مدفوعة وأخرى مجانية بعد إصدارها.

حاول ألا تنسى . لعبة Need for Speed Unbound قادمة إلينا في 2 ديسمبر هذا العام بشكل حصري على منصات الجيل الجديد فقط PS5 و XBOX Series X/S بجانب الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button