Dr Disrespect يتفوه بكلمات قاسية تجاه Call of Duty Warzone 2.0 وطور DMZ

بدأ التحميل المسبق للعبة إطلاق النار المجانية Call of Duty Warzone 2.0 في معظم أنحاء العالم من أجل الاستعداد للمعركة الملكية المقبلة. إلا أن Dr Disrespect كعادته يغرد خارج السرب.

الستريمر الشهير Dr Disrespect المعروف كذلك بحبه لإثارة الجدل بشكل كبير وتبنيه لسياسة “خالف تعرف” في كثير من الأحيان، والذي تم حظره من منصة البثوث الشهيرة Twitch لأسباب غامضة. قد أدلى مؤخرًا برأيه حول وضع لعب DMZ الذي سيصدر بالتزامن مع الإطلاق الرسمي لـ Call of Duty Warzone 2.0.. حيث قال في احدى تغريداته:

وضع DMZ الجديد اللافت للنظر قد مات بالفعل.

لا أحد يريد أن يلعب هذا التصميم الموجه لطلاب الصف السادس.

هذا الانتقاد جاء رغم أن وضع لعب DMZ لم يصدر بشكل رسمي بعد. ولا نعلم من أين جاء بهذه الآراء رغم عدم تجربته لهذا الطور الجديد بعد.

صانع المحتوى والمؤثر Shroud أيضًا كان قد أثار الجدل قبل عدة أيام حول المشاكل التي تعاني منها لعبة Modern Warfare 2. حيث تكلم بصراحة وقال أن Battlefield 2042 أفضل من COD الجديدة في آخر البثوث التي قام بها.

على كل حال، يذكر أن التسريمر الشهير Dr Disrespect قام مؤخرًا بإنهاء اللعبة ومسحها بشكل كلي من جهازه. وقد قام أيضًا في وقت سابق من هذا العام بمهاجمة لعبة Elden Ring وإعطائها تقييم 6/10. إلا أنه تراجع في نهاية الأمر ومنحها 8.8 الى 8.9 بحسب. واعتبرها تجربة مثالية من المطور FromSoftware.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button