Dr Disrespect يتفوه بكلمات قاسية تجاه Call of Duty Warzone 2.0 وطور DMZ

بدأ التحميل المسبق للعبة إطلاق النار المجانية Call of Duty Warzone 2.0 في معظم أنحاء العالم من أجل الاستعداد للمعركة الملكية المقبلة. إلا أن Dr Disrespect كعادته يغرد خارج السرب.

الستريمر الشهير Dr Disrespect المعروف كذلك بحبه لإثارة الجدل بشكل كبير وتبنيه لسياسة “خالف تعرف” في كثير من الأحيان، والذي تم حظره من منصة البثوث الشهيرة Twitch لأسباب غامضة. قد أدلى مؤخرًا برأيه حول وضع لعب DMZ الذي سيصدر بالتزامن مع الإطلاق الرسمي لـ Call of Duty Warzone 2.0.. حيث قال في احدى تغريداته:

وضع DMZ الجديد اللافت للنظر قد مات بالفعل.

لا أحد يريد أن يلعب هذا التصميم الموجه لطلاب الصف السادس.

هذا الانتقاد جاء رغم أن وضع لعب DMZ لم يصدر بشكل رسمي بعد. ولا نعلم من أين جاء بهذه الآراء رغم عدم تجربته لهذا الطور الجديد بعد.

صانع المحتوى والمؤثر Shroud أيضًا كان قد أثار الجدل قبل عدة أيام حول المشاكل التي تعاني منها لعبة Modern Warfare 2. حيث تكلم بصراحة وقال أن Battlefield 2042 أفضل من COD الجديدة في آخر البثوث التي قام بها.

على كل حال، يذكر أن التسريمر الشهير Dr Disrespect قام مؤخرًا بإنهاء اللعبة ومسحها بشكل كلي من جهازه. وقد قام أيضًا في وقت سابق من هذا العام بمهاجمة لعبة Elden Ring وإعطائها تقييم 6/10. إلا أنه تراجع في نهاية الأمر ومنحها 8.8 الى 8.9 بحسب. واعتبرها تجربة مثالية من المطور FromSoftware.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button