منصة YouTube تحذف قناة مؤثر عربي بعد وصولها إلى 6 مليون مشترك

بسبب انتهاكات لإرشادات يوتيوب

بعد الكثير من المشاكل التي واجهت اليوتيوبر والمؤثر العربي “إبن سوريا” تقرر منصة YouTube بحذ قناته بشكل كامل بعد وصولها تقريبًا إلى أكثر من 6 مليون مشترك.

لاحظ الكثيرون الأمر بعد نشر أحد اليوتيوبرز عن الأمر وقال أنه كتب في محركات البحث اسم اليوتيوبر ليجد في الأخير لا شيء، في البداية ظهر الحساب على المنصة ولكن عند دخول الحساب ستجد رسالة موقع Google مضمنة بها والتي تفيد بإغلاق الحساب بسبب انتهاكات إرشادات القناة في منتدى YouTube.

من الواضح أن الأمر يعود إلى التعثرات التي واجهها اليوتيوبر “إبن سوريا” والمشاكل التي احدثها بسبب الألفاظ الغير لائقة التي تفوه بها في مقاطعة الأخيرة بجانب سوء معاملة الأطفال وغيرها من الأسباب التي تجعل يوتيوبر بارز مثله يصبح لا شيء بعدما كان المتحدث الرسمي باسم لعبة PUBG Mobile في المنطقة العربية.

الجدير بالذكر، ان اليوتيوبر “إبن سوريا” الذي يبلغ من العمر 26 عام من مواليد مدينة إدلب وهو مشهور ببثه للالعاب على منصة YouTube وعلى رأسها لعبة PUBG Mobile التي تعتبر سببًا رئيسيًا في شهرته وتكوين قاعدة الجماهير الخاصة به قبل أن تختفي.

لا ندري ما اذا كان هذا المؤثر لديه قناة احتياطية يمكنه من خلالها متابعة نشاطاته الاعتيادية كما يفعل الكثير من المؤثرين هذه الايام. او انه سيطلق قناة جديدة كلياً، الامر الذي يبدو محبطاً بشكل كبير خاصة انه سيتوجب عليه البدء من الصفر بعد ان نجح في جمع اكثر من 6 ملاين متابعة خلال سنوات طويلة من العمل الشاق.

ايضا هناك احتمالات ان يتمكن ابن سوريا من استعادة قناته في حال تمكن من التواصل مع يوتيوب وتبرير الامر وربما التعهد بعدم كسر الاتفاقيات وسياسة المنصة رغم ان الامر يبدو ضعيفاً جداً بسبب سياسة المنصة الصارمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button