شركة Bandai Namco تتوقع إصدار Tekken 8 في العام المالي المقبل

لا توجد ضمانات حتى الآن

خلال بداية هذا العام، أزالت Bandai Namco الستار عن لعبة Tekken 8. القينا حينها نظرة على اللعبة التي تبدو واعدة مع عودة أبرز المقاتلين الكلاسيكيين ولكن منذ ذلك الوقت لم يتم الكشف عن موعد إصدار فعلي للعبة.

مع كل هذه الأسباب، يبدو أن Tekken 8 وقت إصدارها أقرب مما نتصور في حقيقة الأمر، على الأقل استنادًا إلى بيان حديث صادر عن Bandai Namco. في التقرير المالي الخاص بالربع الثالث للشركة والذي رصده موقع Insider-Gaming، عندما سئل عما إذا كانت هناك أي خطط لإصدارات جديدة رئيسية في عام 2023، قال الناشر إنه يمكن إطلاق Tekken 8 في السنة المالية 2023، التي تمتد من أبريل 2023 إلى مارس 2024

الشركة إلى لحظة كتابة هذا التقرير قالت أنه من “الممكن”، ركز في هذه الكلمة جيدًا لأن هذا يعني أنه لا توجد ضمانات على الإطلاق بأنها ستصدر في عام 2023، ولكن إذا لم يكن هناك أي تعثرات، فهذا يدل على أن Tekken 8 سوف تصدر العام المقبل، على الأقل نأمل أن تكون لدينا فكرة أكثر واقعية في وقت ليس ببعيد من الآن.

وقت الكشف أثارت اللعبة إعجاب الكثير من اللاعبين في العرض الدعائي الأخير، والذي على الرغم من قصره كان إعلانًا تشويقيًا واعدًا لما ستقدمه لنا الشركة الناشرة Bandai Namco، حيث سيكون بمثابة قفزة فنية ضخمة للسلسلة برمتها حيث اكد المخرج كاتسوهيرو هارادا والمنتج التنفيذي للعبة TEKKEN 8 أن كل شيء في اللعبة تم بناؤه من الألف إلى الياء باستخدام محرك Unreal Engine 5 وبدون الاعتمامد على اي عنصر من عناصر تطوير الأجزاء السابقة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button