يمكنك الآن تجربة لعبة Back 4 Blood مجاناً من خلال البيتا المفتوحة..

لعبة Back 4 Blood هي من الألعاب التي ينتظرها محبي سلسلة Left 4 Dead التي صدرت قبل أكثر من عقد على الحاسب ومحبي الألعاب التعاونية التي تركز على التصويب. في حال كنت متشوق لتجربتها قبل موعد إطلاقها بعد شهرين، بات بإمكانك فعل ذلك الآن مجاناً.

البيتا المفتوحة باتت متاحة الآن على كل من الحاسب الشخصي (عبر ستيم وألعاب إيبيك) وبلايستيشن وأجهزة اكسبوكس. كل ما عليكم هو تثبيت اللعبة والدخول في العالم الذي يطغي عليه الموتى السائرون (الزومبي). ستنتهي البيتا المفتوحة في السادس عشر من أغسطس وتحديداً في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الأسبوع الماضي تم عقد بيتا مغلقة وحققت بها اللعبة إنجازاً حيثُ تم لعبها من قبل أكثر من 100 ألف لاعب حول العالم. ستقدم لك بيتا Back 4 Blood المفتوحة محتوى لا بأس به من طور القصة بمهام مختلفة ويقدم لك فكرة عن اللعبة الكاملة التي من المخطط صدورها في الثاني عشر من أكتوبر على المنصات المذكورة. يجدر بالإشارة إلى أنّ لعبة التصويب التعاونية ستتوفر على خدمة اكسبوكس غيم باس باليوم الأول وأنها أصبحت ذهبية مؤخراً، مما يعني أنّها انتهت من عملية التطوير الرئيسية.

تحدثنا مؤخراً مع مخرج اللعبة، انتظروا مقابلتنا قريباً جداً على الموقع! في الوقت الحالي أخبرونا، هل تخططون لتجربة البيتا المفتوحة؟

المزيد حول Back 4 Blood

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى