أحد استديوهات بلايستيشن ساهم في تطوير The Callisto Protocol..

عمل على المشاهد السينمائية والإلتقاط الحركي

كشف أحد المصادر عن معلومة تتحدث عن أن استديو Visual Arts التابع لبلايستيشن قد ساهم بشكل كبير في عملية تطوير لعبة The Callisto Protocol القادمة.

في تبادل مثير للمعلومات بين أحد المصادر الموثوقة على تويتر والمدير التنفيذي لأستديو Liithos، تم الكشف عن وجود تعاون في عملية تطوير لعبة The Callisto Protocol بين استديو Visual Arts التابع لبلايستيشن واستديو Striking Distance المسؤول عن اللعبة.

وفقاً للمطور Michael Mumbauer المسؤول عن استديو Liithos. استخدم استديو Striking Distance الموقع الخاص بأستديو بلايستيشن Visual Arts لعمل مشاهد الالتقاط الحركي. بالاضافة الى ذلك ساعد الاستديو في تصوير المشاهد السينمائية للعبة.

فريق Visual Arts تم إنشاؤه في عام 2018 حيث قام بتقديم الدعم في تطوير The Last Of Us Part I. احدث الاخبار تقول أن الاستديو يتعاون مع Naughty Dog وفريق جديد في سان دييغو للعمل على عنوان محبوب. لتفاصيل أكثر يمكنكم زيارة هذا التقرير.

لعبة كاليستو بروتوكول تجري أحداثها في سجن Black Iron. اللاعب سيتحكم بشخصية تدعى “جايكوب” لمحاولة الهروب من المنطقة ومحاولة معرفة ما الذي حدث.

الجدير بالذكر أيضاً، أن اللعبة ستقدم خاصية اللقطة الواحدة، وهذا يعني انعدام كامل لشاشة التحميل. وهذه خاصية تشتهر بها أجهزة الجيل الحالي الجديد. اذاً، استديو Striking Distance بجانب المخرج غلين سكوفيلد ينتظرون انطباعات اللاعبين بعد تجربة اللعبة القادمة لتطوير جزء آخر، فما هي توقعاتكم..؟

اللعبة من المقرر لها أن تصدر في الثاني من شهر ديسمبر القادم لهذا العام 2022. ستتوفر على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button