مطور لعبة The Callisto Protocol يتحدث عن امكانية صنع جزء ثاني..

لعبة The Callisto Protocol على بعد أقل من شهرين فقط للإطلاق. ومع ذلك تحدث مطورها عن احتمالية صنع جزء ثاني. مبدئيا الأستديو سيعتمد على آراء اللاعبين قبل اتخاذ أي خطوة أو قرار.

غلين سكوفيلد أجرى مقابلة جميلة مع موقع Inverse، حيث تحدث عن لعبة The Callisto Protocol وقرب موعد الإطلاق. كما استبق الأحداث قليلاً وأعطانا لمحة عن احتمالية صنع جزء ثاني منها.

سكوفيلد قال وبصريح العبارة، أريد أن أفعلها وأطور جزء مكمل للعبة القادمة، وأتبع قائلاً ما يلي:

هذه لعبة كاملة، ولكن هناك الكثير من الأفكار الرائعة التي نريد القيام بها بعد ذلك. أرغب دائمًا في اإاستمرار في صنع الشيء الكبير التالي. حتى بعد أن أنهي أي مشروع، أفكر دائماً بالفعل في الخطوة التالية.

غلين هو مخرج لعبة الرعب القادمة وكذلك مخرج سابق للعبة Dead Space، هذه الأخيرة أيضاً تمتلك نسخة ريميك ستصدر العام المقبل ولكن من فريق مختلف بالكامل. يذكر أنه وفي ذات المقابلة تحدث غلين عن الريميك، قائلاً بأنه لو كان مكان شركة EA لما فعلها. يمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

لعبة كاليستو بروتوكول قادمة من استديو Striking Distance، تجري أحداثها في سجن Black Iron. اللاعب سيتحكم بشخصية تدعى “جايكوب” لمحاولة الهروب من المنطقة ومحاولة معرفة ما الذي حدث.

الجدير بالذكر أيضاً، أن اللعبة ستقدم خاصية اللقطة الواحدة، وهذا يعني انعدام كامل لشاشة التحميل. وهذه خاصية تشتهر بها أجهزة الجيل الحالي الجديد. اذاً، استديو Striking Distance بجانب المخرج غلين سكوفيلد ينتظرون انطباعات اللاعبين بعد تجربة اللعبة القادمة لتطوير جزء آخر، فما هي توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button