مود يحول GTA San Andreas إلى فيلم Mad Max 2 تم العمل عليه لـ 18 سنة!

ليس مود فحسب، إنها قصة تفاني

وضع المودات لم يكن شيئًا جديدًا على الصناعة مطلقًا، لأننا في 26 أكتوبر 2004 رأينا المبتكر Aaron Deneau يشارك ما سيقوم بعمله حيال GTA San Andreas على منتدى اللعبة وهو العمل على تحويل اللعبة تمامًا. هذا هو اليوم الذي تم إطلاق اللعبة فيه على منصة PS2 لأول مرة.

الوقت الذي تم فيه إطلاق اللعبة على جهاز PS2.. لم يكن هو نفسه على الحاسب الشخصي، لأننا رأيناها في شهر يونيو من العام الذي يليه. أي أننا رأينا منشور Deneau قبل 8 أشهر من إطلاق اللعبة على الحاسب الشخصي ومنذ ذلك الوقت قد قرر العمل على مشروع تحويل اللعبة إلى Mad Max 2.

منذ 18 عام وحتى الآن يتم العمل على مشروع تحويل GTA San Andreas إلى Mad Max 2. خلال هذه السنوات الطويلة جاء العديد من المتطوعين لصنع الـ”مود” وذهب الكثير منهم وخلال هذه المدة توفى أحد المتطوعين في حادث سير. بعضهم فقد الشغف وأهمل الطريق. حيث تغيرت طريقة المحادثة من المنتديات إلى تطبيق Messenger.

لكن للأسف خلال عام 2016.. بعد أن شعر بفقدان الأمل بسبب ​​عدم اهتمام الكثيرين بالمشروع، وانشغاله شخصيًا بتشخيص إصابة أخيه بالسرطان، تقاعد Deneau عن عمله على المشروع تمامًا. لكن لحسن الحظ لم يمض وقت طويل حتى قرر العودة إليه.

بلا كلل وملل استمر في تطوير نماذج للمركبات والأسلحة من الفيلم الذي شكل ذوقه في السينما لأكثر من 40 عامًا. ضمن سلسلة ألعاب حازت على إعجابه طيلة السنوات الماضية. إنه عاقد العزم على الانتهاء من إحضار Mad Max إلى GTA: San Andreas.

لا أستطيع التفكير في أي طريقة أخرى أحب أن أقضي بها حياتي.

على كل حال، في حال أردتم الاطلاع على باقي تصميمات المشروع. بإمكانكم زيارة الصفحة الرسمية التي تحتوي على معظم التصاميم الأولية التي يعمل عليها Deneau  عبر موقع Artstation.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button