مايكروسوفت تخفض سعر Xbox Series S الى الحد الادنى..

العرض محدود ضمن فعاليات Black Friday

ربما تكون الفرصة الافضل على الاطلاق لكل من يريد الدخول الى عالم الجيل الجديد، سعر Xbox Series S اصبح اقل مما كان عليه في اي وقت مضى.

اليوم وضمن فعاليات Black Friday التي انطلقت في اوروبا وامريكا وبعض البلدان، قامت مايكروسوفت بتخفيض سعر جهاز Xbox Series S ليصبح 250 دولار فقط بدل من السعر الاصلي 300 دولار. هذا العرض متاح في بعض متاجر التجزئة الكبرى مثل امازون وجيمز وغيرها بالاضافة الى متجر مايكروسوفت الرسمي.

لا نعلم ما اذا كانت مايكروسوفت ستعلن بشكل رسمي عن تخفيض سعر الجهاز في باقي البلدان ام ستكتفي بهذا العرض المحدود. بينما لم تضع حد لهذا العرض، في كل الاحوال، سنقوم بتحديث هذا التقرير في حال حصلنا على معلومات جديدة.

هذا العرض المميز يأتي في الوقت الذي لمحت فيه مايكروسوفت على لسان رئيس قسم اكس بوكس فيل سبنسر بأنها قد ترفع اسعار اجهزتها للجيل الجديد خلال الفترة القادمة الا ان هذا لن يتم قبل انتهاء موسم العطلات والاعياد الذي بدأ بالفعل.

رغم ان مايكروسوفت اكدت على عدم رفع الاسعار الا انها بادرت في تخفيض سعر جهاز Xbox Series S الذي علمنا انه يتم بيعه بخسارة بالفعل. لكن يبدو ان الشركة تهدف الى جعل الجهاز ينتشر بشكل سريع ويصل الى العديد من اللاعبين المتواضعي الميزانية.

في وقت سابق، تحدث العديد من المطورين بأن جهاز مايكروسوفت Xbox Series S يحد من قدراتهم في تطوير العابهم بسبب العتاد المتواضع مقارنة باجهزة الجيل الجديد الاخرى PS5 و Xbox Series X. لكن يبدو ان رد مايكروسوفت على هذا التهجم هو من خلال تخفيض سعر الجهاز وجعله يصل الى قاعدة اكبر من الجمهور.

هذا سيشكل بالطبع موقف محرج للمطورين، لكن في المقابل ستكون فرصة ذهبية لكل من يريد الدخول الى الجيل الجديد بأقل الاثمان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button