المزيد من الاضافات الهامة للعبة Hitman 2 قيد التنفيذ حالياً

صرح استديو التطوير IO Interactive أن العمل على لعبة جديدة لسلسلة Hitman ” قيد التطوير”، في منشور على أحد المدونات، يشرح الاستديو خارطة طريق والمحتوى الخاص بلعبة Hitman 2 والذي سيطرح في 19 نوفمبر، يقول الاستوديو الدنماركي إن المزيد والمزيد من الإضافات الخاصة قادمة للعبة من قبل الفريق العامل على هذه اللعبة وبعدها سينتقل إلى أشياء أخرى غيرها. فقد تم تعيين تحديث نوفمبر ليكون الباتش الرئيسي الأخير لمحاكاة الاغتيال.

“بعد 13 شهرًا من المحتوى والدعم بدوام كامل للعبة Hitman 2 دون أي تكلفة إضافية (إلى جانب ما أضفناه من خلال Expansion Pass)، نحن الآن في مكان نتطلع فيه بشكل متزايد إلى المستقبل. وفي الوقت الحالي، لقد قمنا بنقل المزيد والمزيد من فريق العامل على لعبة Hitman 2، للانضمام إلى لعبة Hitman القادمة، والتي يجري العمل عليها على قدم وساق. “

“هذا يعني أننا نتوقع أن يقدم تحديث نوفمبر أحدث وأخر باتش رئيسي للعبة Hitman 2، بالإضافة إلى مجموعة من الملاحظات، في حين سينتهي في شهر ديسمبر من هذا العام إضافة المحتوى المتبقي للعبة بما في ذلك Escalations.

وبالتالي سينتقل التركيز في الاستديو الآن على العمل في الجزء الثالث لسلسلة Hitman, أما فيما يتعلق بالخطط الموضوعة للعبة Hitman 2 في العام القادم، فإنها ستركز على تقديم المحتويات المباشرة لهذه اللعبة.

ما رأيكم بخبر الاعلان رسمياً عن جزء ثالث للعبة الشهيرة Hitman ؟ هل تجدون ذلك قريباً ؟ برأيك ما الأمور والتحسينات الجديدة التي سيجلبها معه هذا الجزء.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock