لعبة Battlefield 2042 ستصدر الأسبوع المقبل على خدمة Xbox Game Pass

وتجربة مجانية على جميع المصنات

علمنا قبل عدة أيام أن لعبة إطلاق النار الحربية Battlefield 2042 ستصدر لجميع مشتركي خدمة Ultimate و EA Play وذلك بالتزامن مع انطلاق الموسم الثالث للعبة.

تم التأكيد قبل قليل على موعد صدور اللعبة لأصحاب الخدمة، حيث سيكون الأعضاء المشتركين في خدمة Xbox Game Pass و كذلك أعضاء خدمة EA Play على موعد مع الحصول على تجربة مجانية بشكل كامل ابتداءً من الأسبوع المقبل، والذي ستوافق مع تاريخ 22 من هذا الشهر.

الموسم الثالث للعبة Battlefield 2042 سيأتي بعنوان “Escalation” أو التصعيد. الموسم الجديد سيأتي مع خريطة جديدة كليًا تحمل اسم Spearhead، ستكون في الأراضي السويدية، مع وجود منشآت تصنيع شبه آلية الأسلحة عالية التقنية.

الناشر EA  أكد في وقت سابق، أن اللاعبين على المنصات الأخرى سيكونون على موعد مع تجربة مجانية مؤقتة. ستكون على النحو التالي..

  • ابتداءً من 1 ديسمبر الى 4 ديسمبر “اكسبوكس”.
  • ابتداءً من 1 ديسمبر الى 5 ديسمبر “متجر Steam”.
  • ابتداءً من 16 ديسمبر الى 23 ديسمبر “بلايسيتشن”.

المزيد حول اللعبة:

الموسم الجديد سيقدم لنا شخصية جديدة وخريطة “أرادت DICE إصدارها” منذ فترة والمزيد من المحتوى. رغم تقديم الدعم المستمر للعبة، فإن عدم وجود طور القصة أو الحملة الكلاسيكية المعروفة في لعبة Battlefield 2042 شيء محبط، وهو الأمر الذي يبدوا بأن المطورين في DICE و Electronic Arts يرغبون في تجنبه في الجزء القادم من اللعبة، وهذا ما يتضح من خلال إعلان وظيفي شاغر خاص بمدير التصميم.

إن كنت تفكر في تجربة Battlefield 2042 على جيم باس أو على أي من الخدمات المعنية أعلاه. أود تذكيرك ببداية مايكروسوفت في يوم 5 نوفمبر حين اطلاق باقة Game Pass Family & Friends الجديدة. هذه الباقة تمنح المشتركين فيها عدة ميزات جديدة من ضمنها مشاركة الحساب والولوج الى خدمات اكس بوكس المختلفة. يمكنك التحقق من الاشتراك من هنا والذي يأتي بسعر 25 دولار.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button