استفتاء لمجلة بلايستيشن الرسمية يكشف عن العاب الاطلاق لجهاز بلايستيشن 5..!

بينما نحصل بين الحين و الاخر على بعض المعلومات الجديدة حول جهاز بلايستيشن 5 من شركة سوني التي لا تضع جدول او طريقة واضحة للكشف عن الجهاز كما اعتدنا مع اجهزتها السابقة فنحن مستعدين لتلقي اي معلومات بطريق الصدفة حول الجهاز و في اي لحظة من بينها معلومات عن العاب الاطلاق التي سترافق الجهاز عند اطلاقه نهاية العام القادم 2020.

في وقت سابق نشرنا على الموقع خبر عن احد الاعلامين الناشطين في تغطية اخبار العاب الفيديو قال انه حصل على معلومات توضح قوة جهاز البلايستيشن 5 التي قال انها “لا توصف” في تعبير عن قوة الجهاز و لكن قبل هذا الخبر بعدة ساعات اطلق حساب مجلة بلايستيشن الرسمي على تويتر تصويت للمتابعين حول اكثر لعبة منتظرة لتجربتها على البلايستيشن 5 عند اطلاقه و جاء في القائمة العناوين التالية:

  • Horizon Zero Dawn 2
  • Last Of Us Part II Online
  • Killzone Online
  • Ghost of Tsushima

كما تشاهدون في القائمة, مثلا لعبة Last Of Us Part II Online هو طور اونلاين تم تأكيده بعد الكشف عن اللعبة بحيث سيصدر بشكل منفصل في وقت لاحق لم يتم الكشف عنه حتى الان و لكن من هذا التصويت فيبدو ان الطور الجديد سيتم اطلاقه مع اطلاق البلايستيشن 5 ليكون احد عناوين الاطلاق و بالتالي يساهم في دفع مبيعات الجهاز و نتوقع ان تحصل لعبة Last Of Us Part II نفسها على تحديثات لجعلها تعمل على البلايستيشن 5 و تستغل بعض قدراته.

ايضا لعبة Ghost of Tsushima التي لم يكشف عن موعد اطلاقها حتى الان و رغم التأكيد بانها ستصدر على البلايستيشن 4 الا انها قد تكون ايضا من عناوين الاطلاق المشتركة على البلايستيشن 5 لذلك قد ننتظر طويلا حتى نرى هذه اللعبة.

اخيرا لدينا هنا تأكيد لعنوانين جديدين هما لعبة Horizon Zero Dawn 2 التي نحن متأكدين بديهيا انها بالفعل تحت التطوير للبلايستيشن 5 و ايضا لعبة Killzone Online التي اشيع انها تحت التطوير للبلايستيشن 5 و يبدو انها ستكون بالفعل تحت التطوير و ستكون ضمن قائمة العاب الاطلاق لجهاز سوني القادم.

هل هذه هي بالفعل بعض العاب الاطلاق لجهاز البلايستيشن 5 ؟ يبقى الامر تحت مظلة الاشاعة الى حين تأكيده من مصدر رسمي, و لكن ما رايكم انتم في هذه القائمة و مدى صحتها؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock