احصل على وحدة تحكم PS5 و Horizon Forbidden West مقابل 45 باوند

اشتري اثنين بسعر واحد

إن كنت تقيم في الولايات المتحدة أو تنوي شراء بعض العروض المميزة في الخارج، فالآن متاجر Argos الشهيرة في المملكة المتحدة تقدم عرضًا خاصًا يضم وحدة تحكم PS5 بجانب Horizon Forbidden West مقابل 45 جنيه إسترليني فقط.

إنه عرض رائع فعليًا، إن كنت متابع جيد لأسعار المنتج فيمكنك شراء وحدة التحكم PS5 بشكل فردي تمامًا مقابل 39.99 جنيه إسترليني وعادةً ستجدها في المواقع البريطانية مقابل 59.99 جنيهًا إسترلينيًا، بينما حصلت لعبة Horizon Forbidden West وحدها على تخفيض وصل إلى 34.99 جنيهًا إسترلينيًا وستجدها في الظروف العادية بسعر 59.99 جنيه استرليني.

من المفترض أن يستمر العرض حتى 30 نوفمبر، سارع بالعرض بكل تأكيد إن كنت تعرف أحدًا في المملكة المتحدة أو كنت أنت من المقيمين في هذه الدولة.

وجب الذكر، بدأت اليوم حملة تخفيضات بلايستيشن Black Friday عبر المتجر الالكتروني والتي تتضمن العديد من العروض المميزة على الكثير من العاب ومنتجات بلايستيشن. تشمل التخفيضات عروض على اشتراك خدمة بلايستيشن بلس الباقات الثلاثة بريميوم واكسترا وكذلك الأساسية ويمكنكم الاطلاع على العروض والاسعار هنا.

هناك تخفيضات باقات بلايستيشن بلس PS Plus أصبحت متاحة الان عبر المتجر العربي والاوروبي وكذلك الأمريكي. يمكنكم الحصول على اشتراك عام واحد في أي باقة بتخفيض يبلغ 25% من قيمته الاصلية وأيضا لاحظنا ان التخفيض سيكون مطبق فقط على الحزمة السنوية، بينما الحزمة الربع سنوية والشهرية ستحتفظ بسعرها الأصلي. ننوه ان هذا العرض متاح لمدة أسبوع واحد فقط من تاريخ نشر هذا التقرير.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى