مطوري Horizon Zero Dawn يبدأون العمل على مشروعهم الجديد للبلايستيشن 5, هل هو الجزء الثاني من اللعبة..!

بما ان الجيل القادم من المنصات المنزلية قد شارف على القدوم اذا لا بد لنا من الحديث عن العناوين التي ستصدر على الجيل المذكور, احدها هي لعبة Horizon Zero Dawn 2 المتوقع صدورها على جهاز البلايستيشن 5.

سابقا, اعلن مطوري لعبة Horizon Zero Dawn في استديو Guerrilla Games عن نيتهم للعمل على عدة مشاريع من المتوقع طبعا ان يكون من ضمنها الجزء الثاني من اللعبة المذكورة, و لكن اعلانهم ايصا تضمن العمل على عدة مشاريع من نوع العاب الاونلاين, لذلك لن نرفع من سقف التوقعات للاسف.

لكن, اليوم بدأ مطوري اللعبة العمل على احد هذه المشاريع عبر انتقالهم الى دولة السويد و هناك سيقومون ببدأ العمل على التقاط الحركة او ما يعرف باسم Motion Capture للمشروع الجديد حيث قام احد مطوري اللعبة بمشاركة تغريدة يخبر فيها المعجبين عن هدا الامر في حسابه الرسمي على موقع تويتر.

المثير في الامر ان موقع Push Square قام بالتقاط التغريدة قبل حذفها, و في الحقيقة حذف التغريدة من قبل المطور يعد مثيرا للشك و هذا بالفعل يشير الا ان الفريق يعمل على لعبة الجزء الثاني للعبة عن غيرها من العناوين و الا فلن يتم حذفها.

ايضا بالتزامن من هذه الاحداث امس قامت مجلة بلايستيشن الرسمية بعمل تصويت عبر الحساب الرسمي لهم على تويتر لاكثر لعبة ينتظرها الجمهور مع اطلاق البلايستيشن 5 في الاسواق و الذي سيكون في الربع الاخير من العام القادم و كانت لعبة Horizon Zero Dawn 2 في راس القائمة و حصلت على اكثر الاصوات بجانب العبا اخرى يمكنك الاطلاع عليها هنا.

يا ترى ما هو السبب الذي دفع بهذا المطور الى حذف التغريدة من حسابه الرسمي, هل برأيكم تلميح هذا المطور عن لعبة Horizon Zero Dawn 2 اتى مبكرا مثلا لذلك طولب بحذفها ام ان السبب مختلف تماما..!, شاركونا توقعاتكم ادناه.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock