مميز

تحديث: تخفيض اشتراك PS Plus اصبح متاح الان للجميع، اليكم الاسعار..

خصم 25% على الباقة السنوية

تحديث: تخفيضات باقات بلايستيشن بلس PS Plus اصبحت متاحة الان عبر المتجر العربي والاوروبي وكذلك الامريكي. يمكنكم الحصول على اشتراك عام واحد في اي باقة بتخفيض يبلغ 25% من قيمته الاصلية.

ايضا لاحظنا ان التخفيض سيكون مطبق فقط على الحزمة السنوية، بينما الحزمة الربع سنوية والشهرية ستحتفظ بسعرها الاصلي.

تنبيه: ننوه ان هذا العرض متاح لمدة اسبوع واحد فقط من تاريخ نشر هذا التقرير.

الموضوع الاصلي..

15 نوفمبر 2022:- اعلنت بلايستيشن عن اولى مراحل تخفيضات الجمعة البيضاء التي تستهدف اشتراكات خدمة PS Plus ابتدأ من يوم الجمعة القادم 18 نوفمبر.

في شهر نوفمبر جميعنا ينتظر تخفيضات الجمعة البيضاء التي توفر الخصومات الأكبر قيمة في العام مقارنةً بأي خصومات موسمية أخرى، تبدأ PlayStation الآن في الإعلان عن أول خصوماتها القيَمة التي ستبدأ في 18 نوفمبر.

أعلنت صفحة PlayStation الرسمية على تويتر عن خصم جيد لخدمة PS Plus وسيأتينا الخصم بنسبة 25 بالمئة من أي فئة اشتراك. لا تنسى أن خلال شهر نوفمبر، يحصل مشتركي خدمة PS Plus من خلال الباقات الثلاثة الجديدة على 23 لعبة مختلفة والتي تتوزع ما بين عناوين الباقة الاساسية وعناوين باقة اكسترا واخيرة العناوين الكلاسيكية التي تأتي ضمن الباقة الاعلى بريميوم. تحقق من الأسعار قبل وبعد الخصم أدناه.

باقة PS Plus الفاخر (Deluxe)

احصل على كل مزايا PlayStation Plus من الخطط الأخرى، بالإضافة إلى النسخ التجريبية للألعاب، واعمل على الوصول إلى الألعاب النهائية من السنوات الماضية في كتالوج الألعاب الكلاسيكية.

باقة PS Plus إضافي (Extra)

استمتع بكل مزايا PlayStation Plus أساسي (Essential) واستكشف عالمًا من تجارب الألعاب المذهلة مع كتالوج الألعاب الذي يضم المئات من ألعاب PS4 وPS5 القابلة للتنزيل.

باقة PlayStation Plus أساسي (Essential)

عزز تجربة بلايستيشن الخاصة بك مع الميزات الأساسية، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى وضع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت ولعبتَي PS4 ولعبة PS5 لتنزيلها كل شهر والخصومات الحصرية والمزيد غير ذلك.

ننتظر ان تكشف سوني عن مجموعة اخرى من التخفيضات الموسمية السنوية والتي تتضمن العديد من عناوين الطرف الاول والثالث والمستقلة عبر متجر بلايستيشن. بالاضافة الى تخفيضات على الاكسسوارات والاجهزة المتوقع الكشف عنه خلال الايام القادمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button