اشاعة: نسخة Premium Edition للعبة GTA5 قادمة في شهر مارس المقبل..

لعبة GTA5 تعد واحدة من انجح العاب الفيديو على المدى البعيد حيث نجحت اللعبة من جمع اكثر م نصف مليار دولار ارباح صافية لشركة Take Two, هذا الرقم تم تحقيقة حتى نهاية عام 2016 و اعتقد انه اصبح اكبر بكثير حتى نهاية العام الماضي.

هذا الامر قد لا يجعل من الغرابة اطلاق نسخة خاصة من اللعبة كما هو ظاهر الان على موقع امازون حيث تم وضع نسخة Premium Edition لجهاز الاكسبوكس وان للطلب المسبق و الغريب في الامر انها ستصدر في 23 مارس القادم اي انه ليس بعيدا.

موقع امازون يكون دائما دقيق في تسريباته و قد شهدنا ذلك مع لعبة God of War مؤخرا و التي تم الكشف عن تاريخ اطلاقها على الموقع قبل ساعات من الاعلان الرسمي.

ما يدعم صحة الامر ايضا انه قد تكون لدى روكستار نية بجعل اللعبة تدعم قدرات اجهزة منتصف الجيل البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس بجعل اللعبة تدعم وضوح 4K و تقنية HDR و بكل تأكيد تحسنات في جودة الرسومات و الاداء على هذه الاجهزة, ايضا قد نرى دعم لمحتوى خاص “criminal enterprise pack”  او رصيد اضافي لعملة اللعبة من بطاقات shark cards.

في كل الاحوال اذا صدقت هذه التسريبات نتوقع ان يكون هناك اعلان رسمي خلال الساعات القادمة من شركة روكستار او Take Two و لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock