مطور لعبة Psychonauts استوديو Double Fine يشوق للعبته القادمة

هل ينوي المطور لإصدار لعبة مفاجئة مثل Hi-Fi Rush!

خلال عام 2021 قدمت شركة Double Fine Productions أفضل لعبة في تاريخ الاستوديو مع عنوان Psychonauts 2 الذي أعجب الكثيرين، وعلى الرغم من مرور وقت طويل منذ الإصدار الأخير للمطور، يبدو أنه بدأ في التشويق للمشروعه المستقبلي الذي سيكون أقرب مما نظن.

على منصة “اكس” (تويتر) قامت شركة Double Fine مؤخرًا بالتشويق وقالت أن هناك أشياء يجب أن نتطلع إليها، وقال المطور أنه سيشارك عندما يكون جاهز رسميًا، حيث يقوم الاستوديو أيضًا بوضع خطط للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين والتي ستأتي في شهر يوليو مما يعني أن هناك “الكثير من المرح” على حد تعبير Double Fine.

كان سبب الاستجابة الكبيرة للتشويق المعني على حساب الإستوديو الرسمي هو رد حساب Xbox الرسمي على منشور الاستوديو باستخدام الرموز التعبيرية التي ترينا أن هناك كشف قريب إلى حد كبير.

لا يمكن لأحد أن يخمن ما كان المطور يقوم بصنعه بالضبط في ذلك الوقت منذ إصدار Psychonauts 2، على الرغم من أن رئيس الإستوديو Tim Schafer أكد سابقًا أن الاستوديو لم يكن يعمل على جزء جديد لعنوان Psychonauts، وحول انتباهه بالكامل إلى مشروع أصغر.

زعمت التسريبات خلال الأيام الماضية أن هناك لعبة للاستوديو سيتم الكشف عنها خلال حدث Developer Direct المزعوم خلال شهر يناير الجاري ( من المتوقع أن يكون 25 يناير) وإطلاقها في وقت قريب من الحدث على غرار لعبة Hi-Fi Rush، مع نية الناشر لكشف موعد إصدار لعبة Hellblade 2 مع عرض لأسلوب اللعب والمزيد من المفاجآت، ويمكنك الإطلاع على تقريرنا من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button