يوشيدا: PS Plus Extra صممت لتضم أفضل ألعاب خدمة PS Now..

أخيرًا حصلنا على معلومة تعلل سبب توجه سوني إلى تقسيم خدمة البلس لديها إلى فئات متعددة. حيث أجرى شوهي يوشيدا مقابلة مؤخرًا تحدث فيها عن الكثير فيما يخص هذه الخدمة خصوصًا PS Plus Extra.

أجرى موقع MCV مقابلة مع شوهي يوشيدا أحد رؤساء فرع بلايستيشن ومتخصص في ألعاب الاندي المستقلة. حيث شرح آلية سوني في نقل أفضل ألعاب خدمة PS Now ونقلها إلى فئة PS Plus Extra تحديدًا عن غيرها من الفئات الأخرى.

أرادت سوني نقل جميع الألعاب القوية من خدمة PS Now الملغية إلى فئة Extra من خدمة البلس. حيث ذكر يوشيدا أن عدد الألعاب المنقولة من الخدمة الملغية إلى المذكورة يبلغ قرابة 100 عنوان موزعة ما بين ألعاب AAA كبيرة وألعاب أندي مستقلة قوية. وتابع:

عندما انتقلنا من PS Plus القديم إلى PS Plus الجديد، نظرنا في الكتالوج الكامل للألعاب التي تم تضمينها في PS Now، ولم ننقل هذه الألعاب إلى فئة Extra فحسب. بل قمنا بإعادة النظر في القائمة وحاولنا إنشاء المجموعة “الأفضل” من الألعاب عالية الجودة والألعاب المستقلة وألعاب AAA.

لذلك أعتقد أن أكثر من 100 لعبة عالية الجودة متوفرة الآن في الفئة المذكورة. 

أيضًا أشار إلى أن الفرق الداخلية في بلايستيشن تتطلع دائمًا إلى إضافة وتحديث مجموعة العناوين عالية الجودة المعنية. هذا فيما يخص الفئة المذكورة فقط.

في الماضي، تعرضت سوني للانتقاد من قبل اللاعبين لألعاب فئة Premium من الخدمة. حيث وجد اللاعبون أن الشركة قد قامت بإضافة الألعاب الكلاسيكية من خدمة PS Now الى بريميوم بدون أية تعديلات على معدل الإطارات مثلًا. لكن في النهاية الشركة استجابت للاعبين وأجرت بعض التغييرات على مجموعة معينة من الألعاب المضافة.

أخبرونا أدناه عن الفئة التي تمتلكون اشتراك فيها من ضمن خدمة بلايستيشن بلس؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button