مميز

العاب مميزة في باقة بلايستيشن بلس اكستر PS Plus Extra يجب ان لا تفوتها، اليك القائمة..

جواهر مخفية، هو اللقب الذي استخدمته سوني من اجل وصف بعض الالعاب المستقلة المميزة التي تتوفر ضمن باقة بلايستيشن بلس اكستر PS Plus Extra.

العاب خفية في باقة PS Plus Extra يجب ان لا تفوتها

في هذا التقرير سنشارككم نظرة على بعض هذه العناوين التي ننصح وتنصح ايضا بلايستيشن بعدم تفويتها طوال وجودها في الباقة.

Ghostrunner 

تقدم Ghostrunner أسلوبًا قتاليًا صعبًا من منظور الشخص الأول يمتاز بالسرعة والعنف، ويعتمد على حركات الباركور، وهي تجربة ليست لأصحاب القلوب الضعيفة.

لا مجال لارتكاب الأخطاء وأنت تقتل الأعداء في مدينة Ghostrunner المستقبلية المظلمة، ولكن إذا أتقنت أسلوب اللعب، فستجد نفسك منغمسًا في تجربة مثيرة لا يمكن أن يضاهيها سوى عدد قليل من الألعاب. هذه واحدة من الجواهر المخفية بالفعل في باقة بلايستيشن بلس اكستر PS Plus Extra والتي يجب ان لا تفوت.

ABZÛ

جهّز معدات الغوص وانطلق في مغامرة تحت الماء من تطوير صناع لعبتي Journey و Flower. لعبة ABZÛ هي رحلة بحرية مريحة للأعصاب ومبهجة بعالم شاسع لاستكشافه مع العديد من الأسرار التي عليك اكتشافها وعناصر التحكم للاستمتاع بالسباحة.

The Messenger

تستوحي لعبة التمرير الجانبي غير التقليدية هذه عناصرها من ألعاب فترة التسعينيات وتحتوي على مؤثرات بصرية مذهلة 8 و16 بت.

العب بشخصية نينجا شاب في مهمة لإنقاذ عشيرته في لعبة The Messenger. هذه اللعبة مناسبة للاعبين الذين يحبون ألعاب المنصات والحركة الكلاسيكية وموسيقى شيبتون التصويرية.

Ashen

 

عالم Ashen مليء بالمخاطر ولكن الإخراج الفني المذهل للعبة وتصميم عالمها يجعلان منه عالمًا يستحق الاستكشاف.

قد تبدو Ashen لعبة مألوفة للبعض نظرًا لأنها مستمدة من ألعاب تقمص الأدوار والحركة المعروفة، لكنها تقدم تجربة مختلفة عن هذه الألعاب مع نظام مبتكر لطور متعدد اللاعبين وعالم جميل وقاتم في الوقت نفسه. هذه واحدة من الجواهر المخفية بالفعل في باقة بلايستيشن بلس اكستر PS Plus Extra والتي يجب ان لا تفوت.

Dead Cells

كل مرة تلعب فيها Dead Cells ستكون مختلفة عن الأخرى، فهي مليئة بالأسرار الخفية في قلعة الجزيرة الواسعة التي ستجعلك تعود إليها دائمًا.

مجموعة متنوعة من العناصر والمهارات والمسارات تجعل تجربة Dead Cells تجربة فريدة في كل مرة تلعبها فيها. ستستمتع بكل مرة تلعب فيها اللعبة مع مجموعة ضخمة من القدرات القتالية والترقيات التي يمكنك فتحها.

Blasphemous

هي تجربة تجمع بين أسلوب فني عجيب وأسلوب قتالي يتميز بالمواجهات القتالية المحتدمة مع أجواء قوطية في رحلة البحث عن الخلاص.

ارتدِ خوذة Penitent One الملفوفة بالأشواك وشُق طريقك في اللعبة وقاتل جحافل من الأعداء المروعة في عالم Blasphemous. عشاق فن البكسل سيحبون هذه اللعبة بالتأكيد.

Kona

لعبة مغامرات تفاعلية بأجواء سريالية تقشعر لها الأبدان. تدور قصة لعبة Kona في قرية كندية نائية في فترة السبعينيات وتدعوك لاكتشاف الحقيقة وراء أحداثها الغامضة بينما تواجه التغيرات المناخية الصعبة وتحاول إدارة مواردك بحكمة من أجل البقاء على قيد الحياة.

Thomas Was Alone

Thomas Was Alone هي لعبة ألغاز ومنصات صغيرة ولكنها طموحة تأتي إليكم بمجموعة من الأشكال الساحرة.

استمتع بالقفز والانزلاق وأنت تشق طريقك عبر 100 مستوى في هذه المغامرة الصغيرة المطورة من Mark Bithell. السرد القصصي المميز للعبة Thomas Was Alone وشخصياتها يجعلان منها لعبة مستقلة مختلفة عن غيرها تتميز بروح الدعابة.

Celeste

تجوَّل عبر منطقة جبل Celeste الصخرية وحاول التغلب على صراعاتك الداخلية أثناء رحلتك. تعطيك Celeste فرصة للخروج من الظلام الداخلي في عالم يجمع بين أسلوب فن البكسل الرائع وعناصر تحكم دقيقة وأجواء ألعاب المنصات والحركة المصممة بعناية. واجه مخاوفك!

هذه واحدة من الجواهر المخفية بالفعل في باقة بلايستيشن بلس اكستر PS Plus Extra والتي يجب ان لا تفوت.

Battle Chasers:‎ Nightwar

انغمس في لعبة بفكرة جديدة كليًا لألعاب تقمص الأدوار والحركة بأسلوب قتالي يعتمد على تعاقب الأدوار، والمستوحاة من سلسلة كتب مصورة في فترة التسعينيات تحمل نفس الاسم.

Battle Chasers: Nightwar تعود بك إلى ذكريات ألعاب تقمص الأدوار اليابانية واستكشاف الزنزانات مع أسلوب فني مفعم بالحيوية وتصميم رائع للشخصيات. عليك أن تعرف أيضًا أن اللعبة تمتاز بروعة أسلوب قتالها التكتيكي والمثير.

Moonlighter

تدور أحداث لعبة تقمص الأدوار والحركة هذه من منظور علوي حول صاحب متجر مغامر يحلم بأن يكون بطلاً في يوم من الأيام.

تقدم لعبة Moonlighter، والتي تمزج بين عناصر ألعاب محاكاة الإدارة واستكشاف الزنزانات، تجربة استكشاف عوالم جديدة خطرة بينما تجمع المعدات والأسلحة والقطع الأثرية النادرة لترقية مخزونك ومواجهة أعداء قوية على نحو غير مسبوق.

Kingdom:‎ Two Crowns

اجمع العملات وجهّز الدفاعات وواجه الظلام الكاسح في Kingdom Two Crowns. العب بشخصية ملك يمتطي حصانًا في مهمة للحفاظ على تاجك في هذه المغامرة الاستراتيجية الصغيرة. يقدم الطور الفردي تجربة غامرة وتزداد المتعة أكثر عندما تلعبها مع صديق في الطور التعاوني.

Child of Light

استمتع المؤثرات البصرية والصوتية العديدة لرحلة Aurora الممتعة في لعبة تقمص الأدوار هذه المصممة بعناية.

مع إخراج فني مبهر وشعور الاستكشاف الرائع، تُشجعك لعبة Child of Light على البحث عن الأمل في عالم مذهل بألوان مائية مليء بالأجواء المثيرة.

Hollow Knight:‎ Voidheart

خُض مغامرة في عالم Hollow Knight ثنائي الأبعاد إذا كنت تجرؤ على ذلك، وانغمس في تحفة فنية مذهلة وأسلوب لعب جذاب.

لا تنخدع في هذه اللعبة، فهي قد تبدو لك لعبة منصات وحركة تقليدية ولكنها مليئة بالمفاجآت والأشياء الرائعة التي ستجعلك تنغمس في عالم Hallownest.

Outer Wilds

ماذا تتوقع أن تجد في كوكب مهجور هادئ على أطراف النظام الشمسي قبل انفجار أقرب نجم من الكوكب؟

تقدم لعبة Outer Wilds بيئات تخدم السرد القصصي وأسلوب لعب يعتمد على حل الألغاز. ألا تعتقد أن دورة مدتها 22 دقيقة ستكون كافية لتتمكن من حل اللغز لإنقاذ حياتك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button