الممثل Danny Trejo يقود أحدث عروض لعبة Evil West القادمة..

تلقت لعبة Evil West عرض جديد قبل إطلاقها بأيام، حيث كانت المفاجئة ظهور نجم مميز للترويج لها وهو الممثل Danny Trejo. العرض الجديد يعرف اللاعبين على عالم الغرب المتوحش الخاص بها.

تسير أحداث لعبة Evil West في عالم خيالي مع حفاظها على طابع الغرب المتوحش المعروف في لعبة Red Dead Redemption 2. اللعبة مرتقبة بشدة من قبل محبي هذا النوع من الألعاب. حيث من المفترض لها ان تصدر في شهر سبتمبر الفائت قبل تأجيلها لشهرين.

تأكيداً لإطلاقها بعد أيام، وبالتحديد في تاريخ 22 من شهر نوفمبر (11) الجاري، أطلقت الشركة الناشرة عرض جديد يعرفنا على عالمها والمزيد.

يبدأ العرض بالسخرية من بعض المفاهيم في صناعة الألعاب مثل المحتويات الإضافية المدفوعة وأنظمة المشتريات. ولكن ينقلنا بعدها إلى مشاهد حية لأسلوب اللعب تستعرض المعارك الضخمة والوحوش الذين ينتظرونك على أحر من الجمر.

بحسب ما هو مذكور عن اللعبة، ستجري أحداثها عبر الحدود الأمريكية التي ابتليت بانتفاضة مصاصي الدماء. حيث أصبحت تهدد مستقبل الولايات المتحدة. هذا هو المكان الذي تدخل فيه بصفتك عضوًا في مجموعة سرية لصيد مصاصي الدماء. من المفترض لك أن تنهض لمحاربة الخطر المتعطش للدماء كصياد وحيد أو مع رفيق.

بصفتك صيادًا ماهرًا وقاتلًا، ستقاتل ضد الكائنات الوحشية التي تستثمر الحدود بالأسلحة النارية والقفاز الذي يعمل بالضوء والأدوات. طوال القصة، ستتمكن من ترقية أسلحتك وأدوات الصيد وتجهيز الامتيازات لتطوير براعتك القتالية.

ناهيكم عن البيئة الغربية الجميلة الممزوجة بالطابع الخيالي والرسومات الجميلة، اللعبة ستكون متوفرة على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي، اطلعونا عن رأيكم باللعبة ادناه في قسم التعليقات.

يمكنكم مشاهدة اخبار أخرى عن اللعبة من فيديوهات لأسلوب اللعب والمزيد من خلال زيارة هذا الرابط.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button