لعبة Black Myth: Wukong ستقدم تجربة استثنائية … إليكم لقطات جديدة من اللعبة

حصلت لعبة Black Myth: Wukong على بعض التحديثات على صفحتها في متجر Steam ، كشفت الصفحة عن لقطات شاشة جديدة بجانب تسريب عرض جديد على الإنترنت تبلغ مدته 3 دقائق من أسلوب القتال.

العرض يرينا اللعبة من نسخة تجريبية صينية وتم التقاط هذا الديمو من @MKH13Omasters على تويتر، نرى من خلال المقطع المسرب أن اللعبة تقدمت كثيرًا من ناحية المرئيات تحديدًا، القتال في هذا المقطع يتم بين زعيم ما و Monkey King في منطقة مليئة بالثليج، ولكن في النهاية المقطع أصبح متواجد ضمن تغطيات اليوم.

وفقًا للمحلل “دانيال أحمد” الذي يصب تركيزه على سوق الألعاب الصينية، تم تحديث صفحات اللعبة على متاجر Steam و Epic Games حتى نرى بعدها مباشرةً مراجعات وعروض من أكثر من جهة إعلامية اليوم، ورأينا أول عرض لتجربة IGN للعبة من الداخل حيث يسلط الضوء في العرض على قدرات جديدة كالحلقة النارية والإستنساخ بجانب هجمات الأعداء المختلفة منها السامة ومنها بالسيوف.

تم الكشف عن لقطات معركة في المقطع مع نمر كبير في مسرح من الدماء، والذي سوف يشكل تحدي كبير للاعبين وبالأخص مع الزعماء الخفيين الذين يظهرون فجأة في أماكن معينة. اللعبة تتميز بتنوع كبير في البيئات والطقوس مما سيخلق تجربة استثنائية.

سنرى Black Myth: Wukong في معرض Gamescom يوم 23 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، سيكون في هذا الوقت موعدنا مع الليلة الإفتتاحية للمؤتمر الذي سيقدمه “جيف كيلي” بحضور الكثير من الشركات يومها، غالبًا هذا اليوم هو الأبرز من بين جميع أيام المعرض مما يجعل من اليوم فرصة جيدة لوضع أهم العناوين.

لعبة Black Myth: Wukong هي لعبة ار بي جي اكشن مبنية على الفولكلور الصيني من رواية القرن السادس عشر بعنوان “رحلة إلى الغرب”. ستلعب بدور شخصية “Sun Wukong”، المشار إليه باسم “Destined One” في اللعبة التي وُصفت بأنها تشبه العاب السولز Souls-like.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button