ضعف في مبيعات لعبة Dynasty Warriors 9 و السبب هو Monster Hunter World..

رغم البداية القوية للعبة Dynasty Warriors 9 في السوق الياباني الا انها لم تصل الى المستوى المتوقع او المطلوب حيث بلغت مبيعات اللعبة 117,495 نسخة و هذا يشكل 70% تقريبا من الكمية التي تم ضخها الى السوق المحلي في اليابان.

ايضا مبيعات اللعبة لم تتخطة الـ 60% مقارنة بمبيعات الجزء السابق Dynasty Warriors 8 الذي بلغت خلال نفس الفترة 203,000 نسخة.

Media Create القت باللوم على عدة اسباب منها ان اللعبة انقطعت عن جمهورها لكثر من 5 سنوات و هذا قد يجعل الكثير يبحث عن بديل لها و ايضا التوجه الجديد فيها حيث اصبحت ذات عالم مفتوح على عكس الاجزاء السابقة التي كانت خطية و الذي يكون قد اثر سلبا على تقبل جمهورها لها.

اما اللوم الاكبر فقد وقع على لعبة Monster Hunter World التي اشغلت الجمهور في اليابان و قد احتلت اللعبة المركز الاول لثلاث اسابيع متتالية.

وجهة نظرى ان اللعبة الناجحة دائما تثبت نجاحها بنفسها مهما كان وضع السوق او الفترة التي صدرت فيها و لكن لعبة Dynasty Warriors 9 تعاني الكثير من المشاكل كما تفتقر اللعبة الى اللمسات الحديثة في التصميم و الجرافكس و هذا ما قد يجعل اللعبة تعاني في اقناع جمهورها او جذب جمهور جديد اليها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock