ضعف في مبيعات لعبة Dynasty Warriors 9 و السبب هو Monster Hunter World..

رغم البداية القوية للعبة Dynasty Warriors 9 في السوق الياباني الا انها لم تصل الى المستوى المتوقع او المطلوب حيث بلغت مبيعات اللعبة 117,495 نسخة و هذا يشكل 70% تقريبا من الكمية التي تم ضخها الى السوق المحلي في اليابان.

ايضا مبيعات اللعبة لم تتخطة الـ 60% مقارنة بمبيعات الجزء السابق Dynasty Warriors 8 الذي بلغت خلال نفس الفترة 203,000 نسخة.

Media Create القت باللوم على عدة اسباب منها ان اللعبة انقطعت عن جمهورها لكثر من 5 سنوات و هذا قد يجعل الكثير يبحث عن بديل لها و ايضا التوجه الجديد فيها حيث اصبحت ذات عالم مفتوح على عكس الاجزاء السابقة التي كانت خطية و الذي يكون قد اثر سلبا على تقبل جمهورها لها.

اما اللوم الاكبر فقد وقع على لعبة Monster Hunter World التي اشغلت الجمهور في اليابان و قد احتلت اللعبة المركز الاول لثلاث اسابيع متتالية.

وجهة نظرى ان اللعبة الناجحة دائما تثبت نجاحها بنفسها مهما كان وضع السوق او الفترة التي صدرت فيها و لكن لعبة Dynasty Warriors 9 تعاني الكثير من المشاكل كما تفتقر اللعبة الى اللمسات الحديثة في التصميم و الجرافكس و هذا ما قد يجعل اللعبة تعاني في اقناع جمهورها او جذب جمهور جديد اليها.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button