لعبة الرعب و النجاة A Plague Tale تحصل على استعراض مطول لاسلوب اللعب..

لعبة الرعب و النجاة A Plague Tale: Innocence تعد واحدة من اكثر الالعاب الطموحة و التي ابهرتنا منذ العرض الاول لها خلال معرض E3 2017 و اليوم تحصل اللعبة على استعراض مطول لاسلوب اللعب يمتد لـ 8 دقائق دون قطع يستعرض لنا بشكل معمك اسلوب اللعب و فكرة اللعب التي تعتمد بشكل اساسي على التسلل و حل الالغاز التي تعتمد على التحكم بالضوء.

الفيديو استعرض لنا الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها للتحكم بالضوء حتى تتمكن من ازاحة ارتال الجرذان عن طريقك و اكمال سيرك و لكن ايضا يمكن استخدام الجرذان من اجل القضاء على خصومك كما سنشاهد في الفيديو و كذلك ستكون هناك عدة ادوات يمكن استخدامها لاشعال النار او تشتيت الاعداء و يمكن استخدام عجلة الادوات السريعة من اجل عمل Crafting و صنع وسائل يمكن استخدامها في اشعال النار او القضاء على الاعداء.

قصة اللعبة ستتركز حول اخوين فتاة تدعى “اميسيا” و اخيها الاصغر “هوجو” و الذان يكافحان من اجل البقاء بعيدة عن الجرذان التي اصابها الجنون و تحولت الى اكلة لحوم البشر ناهيك عن نشرها لمرض الطاعون الذي قضى على الكثير من البشر, احداث اللعبة تدور في فرنسا في عهد حرب الـ 100 عام و سيكون سلاحك الوحيد في اللعبة هو الضوء الذي سيدفع الجرذان لتبقى بعيدة عنك و لكن ايضا سوف تواجه اعداء من البشر و سيكون اسلوب التخفي و التسلل احد اساليب اللعب ايضا.

لعبة A Plague Tale ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 14 مايو (5) القادم و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول اللعبة هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button