لعبة الرعب و النجاة A Plague Tale تحصل على استعراض مطول لاسلوب اللعب..

لعبة الرعب و النجاة A Plague Tale: Innocence تعد واحدة من اكثر الالعاب الطموحة و التي ابهرتنا منذ العرض الاول لها خلال معرض E3 2017 و اليوم تحصل اللعبة على استعراض مطول لاسلوب اللعب يمتد لـ 8 دقائق دون قطع يستعرض لنا بشكل معمك اسلوب اللعب و فكرة اللعب التي تعتمد بشكل اساسي على التسلل و حل الالغاز التي تعتمد على التحكم بالضوء.

الفيديو استعرض لنا الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها للتحكم بالضوء حتى تتمكن من ازاحة ارتال الجرذان عن طريقك و اكمال سيرك و لكن ايضا يمكن استخدام الجرذان من اجل القضاء على خصومك كما سنشاهد في الفيديو و كذلك ستكون هناك عدة ادوات يمكن استخدامها لاشعال النار او تشتيت الاعداء و يمكن استخدام عجلة الادوات السريعة من اجل عمل Crafting و صنع وسائل يمكن استخدامها في اشعال النار او القضاء على الاعداء.

قصة اللعبة ستتركز حول اخوين فتاة تدعى “اميسيا” و اخيها الاصغر “هوجو” و الذان يكافحان من اجل البقاء بعيدة عن الجرذان التي اصابها الجنون و تحولت الى اكلة لحوم البشر ناهيك عن نشرها لمرض الطاعون الذي قضى على الكثير من البشر, احداث اللعبة تدور في فرنسا في عهد حرب الـ 100 عام و سيكون سلاحك الوحيد في اللعبة هو الضوء الذي سيدفع الجرذان لتبقى بعيدة عنك و لكن ايضا سوف تواجه اعداء من البشر و سيكون اسلوب التخفي و التسلل احد اساليب اللعب ايضا.

لعبة A Plague Tale ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 14 مايو (5) القادم و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول اللعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock